العطوي: حققنا أهدافنا .. وراهنت على تركي العمار

الأحد ٤ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٢ مساءً
العطوي: حققنا أهدافنا .. وراهنت على تركي العمار

أكد خالد العطوي، المدير الفني للأخضر الشاب، على تحقيق جميع أهدافه في بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا، والتي توج المنتخب السعودي بلقبها بعد الفوز على كوريا الجنوبية.

وقال العطوي خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي بعد نهاية مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم: “أخطرت اللاعبين بأهمية التأهل إلى كأس العالم مصحوبين بإنجاز التتويج باللقب الآسيوي، وحققنا كل أهدافنا في إندونيسيا”.

وأضاف مدرب الأخضر الشاب: “وصلنا إلى إندونيسيا مبكرًا، وحققنا المطلوب بالمغادرة كآخر منتخب رفقة كأس البطولة، كنت واثقًا في قدرة اللاعبين على الفوز باللقب، والجميع كان على قدر المسؤولية”.

وتابع خالد العطوي تصريحاته قائلًا: “أهنئ كافة الشعب السعودي والقيادة الحكيمة، أسعدناهم وحققنا ما كنا نصبو إليه، بعد تحقيق اللقب بالعلامة الكاملة بدون أي خسارة أو حتى تعادل”.

وأشاد العطوي بمستوى تركي العمار الذي حصد جائزة أفضل لاعب في كأس آسيا 2018، وقال: “راهنت عليه بأن يكون نجم البطولة من قبل انطلاقها، وقد كان.. قدم العمار مستوى مميزًا وكان على قدر الثقة والمسؤولية هو وجميع زملائه اللاعبين”.

وكان الأخضر الشاب قد توج بطلًا لكأس آسيا بعد فوزه على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية، سجلهما تركي العمار وخالد الغنام، ليمنحا المنتخب السعودي لقب كأس آسيا 2018 للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي 1986 و1992.

وتألق الأخضر الشاب في منافسات كأس آسيا 2018، حيث حصل على العلامة الكاملة في دور المجموعات، ثم أطاح بأستراليا من ربع النهائي، واليابان من نصف النهائي، ليُكلل مجهوده بالتتويج باللقب القاري ويتأهل إلى كأس العالم 2019.