الاتحاد ينفي التفاوض مع لاعبين: أنباء تهدف للتشويش قبل الديربي

الثلاثاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٣:٢٣ مساءً
الاتحاد ينفي التفاوض مع لاعبين: أنباء تهدف للتشويش قبل الديربي

نفى نادي الاتحاد في بيان رسمي الأنباء المتداولة بشأن تفاوض مجلس الإدارة مع أكثر من لاعب محلي وأجنبي خلال الفترة الماضية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد، حسين الشريف، أن “الكثير من الاجتهادات الإعلامية والأخبار المتداولة في منصات التواصل الاجتماعي بشأن مفاوضات مجلس الإدارة للاعبين محليين وأجانب في هذه الفترة، عارية من الصحة تمامًا”.

وتابع المشرف العالم على الإدارة الإعلامية: “مثل هذه الأنباء تهدف للتشويش وإثارة البلبلة، والتأثير على استعدادات الفريق لمواجهة الديربي المقبلة، وتأجيج الجماهير عبر تداول أسماء لم يتم مفاوضاتها من قبل الإدارة”.

وطالب الشريف وسائل الإعلام بمختلف قنواتها المرئية والمسموعة والمقروءة بجانب الناشطين بمنافسات التواصل الاجتماعي، تحري الدقة واستقاء الأخبار من مصادرها الموثوقة المتمثلة في المركز الإعلامي.

وأكد الشريف رصد الحسابات التي تروج لتلك الشائعات بشتى أشكالها من أخبار وصور ومستندات مزيفة، على أن يتم ملاحقتها قانونيًا حفاظًا على حقوق النادي وشفافيته مع جماهيره.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الأهلي، مساء يوم الأحد المقبل، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.