آل سويلم: حكم موقوف في بلاده ويُدير مباراة خروج مغلوب!

الخميس ٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٨ صباحاً
آل سويلم: حكم موقوف في بلاده ويُدير مباراة خروج مغلوب!

أبدى رئيس مجلس إدارة نادي النصر، سعود آل سويلم، استغرابه من إسناد مباراة العالمي أمام مولودية الجزائر، لحكم موقوف في بلاده.

وأدار الحكم الأردني أدهم مخادمة مباراة النصر ومولودية الجزائر في إياب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال، والتي شهدت جدلًا كبيرًا، بعد تغاضيه عن احتساب أكثر من ركلة جزاء، ليخسر العالمي بهدفين مقابل هدف؛ ويودع البطولة العربية.

وكتب آل سويلم عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “بطولة تستمد قيمتها من اسم زايد رحمه الله، ومباراة مفصلية وهذا الحكم!! موقوف في بلاده ويدير مباراة خروج مغلوب!!”.

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي النصر تغريدته الغاضبة قائلًا: “إذا بلده موقفته وش نرجي منه!! مسخرة مسخرة، ما ندري نصالي تقنية الفار وإلا الفئران البشرية”.

وكان نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إبراهيم غالب قد أبدى هو الآخر استياءه من حكم مباراة مولودية الجزائر، وحمله مسؤولية خروج العالمي من كأس زايد للأندية الأبطال.

وشدد إبراهيم غالب على أن هدف مولودية الجزائر الأول كان كرة ركنية لصالح النصر، ولكن الحكم لم يحسبها، بجانب عدم احتسابه لأكثر من ركلة جزاء، وطالب التحكيم بمنح فريقه حقه فقط.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد

    فريق فاشل انهزم في الرياض وراجين يفوز خارج ارضه اذا كان فريقك فريق بطل سوف يهزم كل الضروف ولكن فريق ضعيف مستحيل يقدم افضل مما قدم صح ان الحكم ظلمه بعض الشيئ ولكن هو ظالم نفسه من الذهاب