بيليتش لن يرحل عن الاتحاد

الثلاثاء ٢٧ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٣ مساءً
بيليتش لن يرحل عن الاتحاد

على الرغم من عدم تحقيقه لأي فوز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد حتى الآن، إلا أن المدرب الكرواتي سلافين بيليتش يحظى بثقة مجلس إدارة العميد.

وأكد المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد والمشرف العام على الإدارة الإعلامية، حسين الشريف عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن بيليتش مستمر في عمله كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم، ولن يرحل خلال الفترة الحالية.

وقال المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد عبر “تويتر”: “بيليتش محل ثقة الاتحاديين، ويحظى بدعم الإدارة، لا تلتفتوا لمن يريد التشويش وإثارة القلاقل .. نحن اليوم أمام مرحلة جديدة وحساسة تتطلب تكاتفنا جميعًا، وتعاضدنا”.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد أقالت الأرجنتيني رامون دياز بعد مرور جولتين على كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وعينت بندر باصريح خلفًا له بشكل مؤقت، قبل أن تتعاقد مع بيليتش، إلا أن النتائج لم تتحسن، حيث يتذيل العميد الترتيب بنقطتين.

وأعلن نواف المقيرن استقالته من رئاسة نادي الاتحاد بعد الخسارة أمام الأهلي في الجولة العاشرة، ووافق رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على استقالته، وكلف لؤي ناظر برئاسة مجلس إدارة العميد، على أن يكون حمد الصنيع نائبًا للرئيس.