المقحم: النتائج لا تعكس أداء الحزم.. وهدفنا البقاء بالدوري

الأربعاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١١:١٩ مساءً
المقحم: النتائج لا تعكس أداء الحزم.. وهدفنا البقاء بالدوري

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الحزم، عبدالله المقحم، أن مستوى الفريق الأول لكرة القدم مُطمئنًا، مُشددًا في الوقت ذاته أن النتائج لا تُعبر عن الأداء.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم المركز الـ11 في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 9 نقاط، من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في لقاء، وخسارة 5 مواجهات.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الحزم: “رغم التعادل أمام أحد، لكن المستوى كان مطمئنًا إلى حد ما.. إضافة إلى عودة المصابين خلال فترة التوقف، واللعب وديًّا أمام التعاون”.

وتابع: “نلعب بطريقة هجومية، لكن المهاجم الأجنبي لدينا لم يكن على مستوى طموحات عشاق نادي الحزم.. بدأنا بالبحث عن بديل لبعض اللاعبين الأجانب، لكن في الفترة الحالية لدينا محمد الصيعري والذي استحق اللعب أساسيًّا بعد تألقه وتسجيله لخمسة أهداف”.

وأضاف عبدالله المقحم تصريحاته قائلًا: “إدارة الفريق راضية عن أداء الفريق تمام الرضا، لكن النتائج لا تعكس المستوى، وهذا سبب هدر النقاط في الجولات الماضية”.

واختتم رئيس مجلس إدارة نادي الحزم تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”، قائلًا: “هدفنا هو البقاء في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكن لا مانع بأن نطمح للأفضل دائمًا”.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم ضيفًا على الفيحاء، مساء يوم غد الخميس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.