الاتحاد .. وكسر عُقدة ملعب الجوهرة أمام الأهلي

الأحد ٢٥ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٧ مساءً
الاتحاد .. وكسر عُقدة ملعب الجوهرة أمام الأهلي

يحتضن استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة” ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي اليوم، في الجولة العاشرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستضافت 3 ملاعب ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي في منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وهي؛ ملعب الأمير عبد الله الفيصلي الذي احتضن 8 مباريات، وكان الفوز حليفًا لصالح العميد في 6 لقاءات، مقابل انتصارين للراقي.

ولعب الاتحاد والأهلي 4 مباريات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في الفوز بمباراتين، وانتهت مواجهتان بالتعادل بين الفريقين.

وواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الأهلي 8 مرات على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “ملعب الجوهرة المشعة”، ولم يتمكن العميد من تحقيق الفوز في أي لقاء، حيث خسر 4 مواجهات، وخيم التعادل على نتيجة 4 مباريات.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لفك عُقدة عدم الفوز في ديربي جدة على ملعب الجوهرة المشعة، وتحقيق فوزه الأول في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث يتذيل الترتيب برصيد نقطتين.