صور.. اتفاقية لدعم حقوق ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية

الإثنين ٢٩ أكتوبر ٢٠١٨ الساعة ٣:١٩ مساءً
صور.. اتفاقية لدعم حقوق ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية

وقع برنامج حقوق المعاق لتوظيف اتفاقية تعاون مع مجمع عيادات الدكتور أمير الزقزوق يتم بموجبها تقديم تخفيض 40% ؜ لذوي الإعاقة.

وقع الاتفاقية الدكتور أمير الزقزوق والأستاذة دلال العواد المدير العام لبرنامج حقوق المعاق لتوظيف بالمنطقة الشرقية وقد تضمنت الاتفاقية أحقية المعاقين بالتخفيض بجميع أقسام العيادات حيث يتواجد عدد كبير من التخصصات والأقسام يشغلها كادر طبي متخصص من الأطباء والاستشاريين.
وذكرت الأستاذة دلال العواد أن الاتفاقية تأتي ضمن خطة البرنامج لخدمة ذوي الإعاقة وتقديم التسهيلات اللازمة لهم.
وأضافت ان هذه الاتفاقية قد سبقها عدد من اتفاقيات التعاون مع عدد من المعاهد والمستشفيات الخاصة لتقديم تخفيض يشمل الجميع من ذوي الإعاقة وليس فقط منسوبي البرنامج وأعضائه.
وتقدمت العواد بالشكر الجزيل لمجمع عيادات الدكتور أمير الزقزوق على متقدمة من خدمات لتسهيل علاج لذوي الإعاقة و من جانبه تحدث الدكتور امير الزقزوق عن تقديم التخفيض من خلال الاتفاقية مبديا سعادته بتقديم خدمات العيادة لذوي الإعاقة إسهاما منه بخدمة هذه الفئة الغالية.
وذكر دكتور أمير الزقزوق أنه تم تهيئه مجمع العيادات بمداخل ومصاعد مخصصة لذوي الإعاقة مما يتيح لهم التحرك بحرية وسهولة، موضحا أن هذه مساهمه بسيطة من عيادات أمير الزقزوق لخدمة ذوي الإعاقة.