كفى كذبًا.. حملة لإغلاق قناة الجزيرة منبر العار وجامعة كل فاقدٍ للشرف

الخميس ١٨ أكتوبر ٢٠١٨ الساعة ٢:٣٢ مساءً
كفى كذبًا.. حملة لإغلاق قناة الجزيرة منبر العار وجامعة كل فاقدٍ للشرف

طالب سعوديون وعرب بإغلاق قناة الجزيرة القطرية؛ لما تقدمه من فتن وأكاذيب على شاشتها تستهدف بها العرب وتحابي إيران والأتراك والاحتلال الإسرائيلي، حيث حادت عن مسارها الإعلامي وتحولت إلى منصات، هجرتها الجماهير الشرفاء والإعلاميون المحترفون؛ لتؤوي أصحاب الأقلام المأجورة.

فلم تكن قناة الجزيرة يومًا مناصرة لقضايا الأمة العربية، ولم تكن يومًا لسان الشعوب العربية، ولكنها تعمل بحسب إملاءات وسيناريوهات تُملى عليها من قادة الإرهاب في المنطقة والعالم، وهو ما دفع السعوديين والعرب لتدشين حملة لغلقها رافعين شعار “كفى تشويهًا وكذبًا”.

وأوضحت عضو مجلس الشورى كوثر الأربش، أن حملة إغلاق الجزيرة ليس لأنها تمثل خطرًا، علينا فالقافلة تسير، ولكن إنقاذًا للعقل العربي من الترهات.

وتابعت أنه يجب أن تُغلَق الجزيرة إنقاذًا للعقل مما يلغيه، ويسفهه، وينومه كما تُكافح أي مصادر للدجل والخرافة والكذب.

أما الإعلامي محمد السناني فقال: إن الجزيرة لم تكن يوماً منبرًا للحقيقة، واليوم تجلَّى للجميع أنها منبرًا للعار، ويجتمعُ فيها كلُّ فاقدٍ للشرف.

ومن جانبها، وصفت ليلى العجمي قناة الجزيرة بأنها قناة المرتزقة الذين يقتاتون على تفريق الأمة العربية وتشتيت التعاون الخليجي، فهي قناة نشر الكذب والبهتان لتحقيق أجندة الإرهاب.

وأكد أبو فارس أن الجزيرة تستحق الإغلاق لأنها “قناة فتنة وفجور وتفريق الإخوان وتشتيت بلاد العربان”.

ورأى عبدالله أن ليس لتأثير الجزيرة تُغلق، فهي أضحوكة بستار الأكذوبة لا تأثير بها، ولكن لما في قادم الأيام بتمكين الصدق وجعل الإعلام العربي إعلام نقي من الشائبة.

وفي سياق متصل، علق عبود السلمي: أفضل ما يقال في عجوز إبليس الجزيرة وأبنائها وإخوانها؛ يخاطبني السفيه بكل قبح يزيد سفاهة وأزيد حلمًا.. وآسف أن أكون له مجيبا كعود زاده الإحراق طيبًا”.

وبالنسبة إلى سعد الراكان فأكد أن ما وصلت إليه حال الأمة العربية من تفكك وشقاق هو بسبب قناة الجزيرة ويجب على كل عربي شريف المشاركة في هذه الحملة لترتاح أمتنا العربية من هذا السرطان.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد

    يجب اغلاق هذه القناة لانها سبب فتنة هذا القرن كل جريمة ترتكب وراءها ارهاب للعيان هذه القناه تسيس الكذب وتصديفه وتاكيد تسيس الكذب عيني عينك كانها تخاطب نفسها لان الناس ماعاد يصدقونها واصبحت مضرب مثل للكذب عند العوايل والاسر ……. … قل الصدق لاتكذب مثل الحقيره

  • نور الحق

    نعم قناة الجزيره .تجعل من نفسها اضحوكه في عالم الاعلام الحر النزيه حيث انها تفبرك الاكاذيب وتختلق الاحداث .وتنشر الدجل لتضليل الرأي العام وتشوه سمعة الاخرين .وتخفي الحقائق ..يجب محاسبة هذه القناة وكل قناة يثبت تورطها وكذبها وتعحلها في الحكم على الاخرين بدون ادله ملموسه فالاعلام مهته شريفه يلجأ اليها المظلوم لنصرته وليس العكس كما تفعل قناة الجزيره من ادانة وتجريم الابرياء الشرفاء .ومناصرة اهل الظلم والباطل ..نطالب بمعاقبة ومحاكمة هذه القناة واعلامييها جميعا ..

  • خال أبو دية

    الجزيرة مامر يوم ولم تنشر اكاذيب الفتنه والتفرقة بين المسلمين وخاصه السعودية ودول الخليج فكل الناس تسعى لإخماد الفتن وقناة الجزيرة تشبها وبكل صراحة إيقاف بث الجزيرة يوقف كثيرا من الفتن ويقطع دابر الارهابيين

إقرأ المزيد