الأهلي ضد الوصل .. ماذا قال المدربان عن مباراة اليوم؟

الأحد ٢٨ أكتوبر ٢٠١٨ الساعة ٧:١٩ مساءً
الأهلي ضد الوصل .. ماذا قال المدربان عن مباراة اليوم؟

أكد المديران الفنيان باتريس كاريترون وحسن العبدولي، أن توقيت مباراة الأهلي ضد الوصل الإماراتي هام للغاية لتحسين أداء الفريقين، والتقدم في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

ويحتضن ملعب برج العرب في الإسكندرية، مباراة الأهلي ضد الوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، مساء اليوم الأحد.

وقال الفرنسي باتريس كارتيرون عن مباراة الأهلي ضد الوصل الإماراتي اليوم: “مواجهة دور الـ16 في كأس زايد في توقيت مناسبة بالنسبة لي، ولدي 22 لاعبًا، لا فرق بين الأساسيين والاحتياطيين منهم”.

وأضاف مدرب المارد الأحمر تصريحاته قبل مباراة الأهلي ضد الوصل الإماراتي اليوم، قائلًا: “لا يوجد لدي إصابات.. والوصل فريق جيد ونسعى لتجاوزه”.

ومن جانبه، علق حسن العبدولي على مباراة الأهلي ضد الوصل الإماراتي اليوم: “أسعى من خلال مواجهة الأهلي المصري الهامة، من أجل اختيار الحلول للمشاكل التي يُعاني منها فريقي، وستكون نقطة انطلاقة”.

وتابع تصريحاته عن مباراة الأهلي ضد الوصل الإماراتي التي نقلها حساب الاتحاد العربي لكرة القدم الرسمي على “تويتر”: “شكرًا للنادي الأهلي على حُسن الاستقبال والحفاوة الكبيرة التي لقيناها في مصر”.