أحد رفيدة تحتفل باليوم الوطني بعروض الخيالة والقصائد الشعرية

الخميس ٢٧ سبتمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٣ صباحاً
أحد رفيدة تحتفل باليوم الوطني بعروض الخيالة والقصائد الشعرية

نظمت بلدية أحد رفيدة أول أمس الأربعاء فعاليات الاحتفال باليوم الوطني 88 برعاية محافظ محافظة أحد رفيدة سعيد بن دلبوح وذلك بمركز الأمير منصور بن مقرن الحضاري وبحديقة الحزم المجاورة للبلدية.

وتم تنظيم مسابقات وأناشيد للأطفال بمسرح الحديقة بعد العصر واستمرت حتى صلاة المغرب ومن ثم تم الانتقال إلى الخيمة التراثية بساحة المركز الحضاري وتم عرض بعض الأدوات التراثية المستخدمة في الزمن الماضي والتعريف بما كان عليه الآباء والأجداد في قديم الزمان.

بعد ذلك بدأت فعاليات اليوم الوطني بالمركز الحضاري وبحضور جماهيري كبير من أهالي المحافظة ومن خارجها وبدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم آيات من القرآن الكريم وتم بعد ذلك وقفة وفاء ثم مسيرة النشاط الطلابي بأحد رفيدة بعدها كلمة راعي الحفل وقصيدة ألقاها الشاعر أحمد آل فهير ثم قصيدة أخرى من الشاعر علي آل سرحان وتكريم المشاركين من الإدارات الحكومية وأسر الشهداء ثم عروض الخيالة ومشاركة جمعية آباء لرعاية الأيتام وأوبريت.

وتم إطلاق عروض الألعاب النارية وتقديم مأدبة عشاء بهذه المناسبة التي شكلت طابعاً من الفرح والسعادة بقلوب الحضور واحتفالهم باليوم الوطني 88 المتميز لهذا العام في المحافظة.

إقرأ المزيد