بعد ضم براد جونز .. نصراوي: شكرًا آل سويلم وننتظر أحمد موسى

الخميس ٢ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ١:٤٧ صباحاً
بعد ضم براد جونز .. نصراوي: شكرًا آل سويلم وننتظر أحمد موسى

أشاد نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور، بصفقة الحارس الأسترالي براد جونز لمدة موسمين، مُتمنيًا التعاقد مع أحمد موسى، بعد تألقه مع نيجيريا في نهائيات بطولة كأس العالم 2018.

ونشر هاشم سرور صورة الحارس الأسترالي الدولي، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلق عليها قائلًا: “شكرًا للرئيس سعود آل سويلم على نجاح التعاقد مع الحارس براد جونز كلنا ثقة في أبو فهد”.

وتابع نجم نادي النصر السابق تغريدته قائلًا: “ونتمنى أن تكون العقبى إن شاء الله للاعب النيجيري أحمد موسى والكاميروني أبو بكر”.

ونجح نادي النصر في التعاقد مع حارس المرمى الأسترالي الدولي براد جونز صاحب الـ36 عامًا، لمدة موسمين قادمًا من صفوف نادي فينورد الهولندي، أملًا في إنهاء أزمة العالمي مع هذا المركز.

ويُعد الأسترالي الدولي براد جونز واحدًا من أبرز حراس المرمى في الدوري الهولندي، حيث حقق رقمًا مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فينورد، بعدما خرج بشباك نظيفة في 27 مباراة من أصل 63 لقاء خاضها معه.

ويملك براد جونز خبرة كبيرة؛ نظرًا لمسيرته الكروية المميزة في الملاعب الأوروبية، حيث لعب في فرق إنجليزية عديدة، ومنها ليفربول، ميدلسبرة، بلاكبول، وديربي كاونتي، بجانب احترافه في فينورد الهولندي الذي تألق في صفوفه.

على الجانب الآخر، ربطت تقارير صحافية عديدة بين أحمد موسى ونادي النصر، بعد تألقه في المونديال، ليرتفع رصيده لـ4 أهداف خلال مشاركته مع نيجيريا في نسختي 2014 و2018، إلا أن مغالاة ليستر سيتي الإنجليزي ورغبة أكثر من فريق في ضمه، صعبت من مهمة العالمي في ضمه.