قبل مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي .. سعد سمير يُجدد على بياض

الخميس ٢ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٩ صباحاً
قبل مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي .. سعد سمير يُجدد على بياض

جدد سعد سمير تعاقده مع القلعة الحمراء رسميًّا، قبل مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في أولى جولات الدوري المصري لكرة القدم، ليمنح فريقه حالة من الاستقرار قبل المواجهة الهامة.

وقام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، سعد سمير بتجديد تعاقده لمدة 4 مواسم، قبل مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي الهامة، لينتهي عقده في عام 2023، بعدما كان مُقررًا انتهاءه الموسم الرياضي المقبل.

وأعلن المدرب العام في القلعة الحمراء والقائم بأعمال مدير الكرة، محمد يوسف عن تجديد سعد سمير صاحب الـ29 عامًا لعقده على بياض، مؤكدًا أنه أبدى رغبته في البقاء ولم يضع أي شروط للتجديد.

وأكد يوسف في تصريحات صحافية قبل مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري، أن سعد سمير من لاعبي القلعة الحمراء المميزين سواء داخل الملعب أو خارجه، مُشددًا على أنه لم يفتعل أي مشكلة خلال مسيرته مع النادي.

وأشار يوسف إلى أن المفاوضات مع سعد سمير حول كافة بنود التعاقد لم تستغرق وقتًا، ووقع على بياض، لذلك تم تقديره بشكل إيجابي من قبل النادي الأهلي.

وتستعد القلعة الحمراء لمباراة الأهلي ضد الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري، ويتواجد سعد سمير في قائمة اللقاء، حيث إنه عنصر أساسي في كتيبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وتسعى كتيبة القلعة الحمراء للفوز في مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي بمنافسات الجولة الأولى، أملًا في تحقيق لقب الدوري المصري للمرة الـ41 في تاريخه، وللاستعداد لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس العرب للأندية الأبطال بشكل جيد.