في مباراة مان يونايتد ضد الريال .. النمر التشيلي لقن الملكي درسًا قاسيًا

الخميس ٢ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٠ مساءً
في مباراة مان يونايتد ضد الريال .. النمر التشيلي لقن الملكي درسًا قاسيًا

تألق النجم التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب نادي مانشستر يونايتد بشكل لافت للأنظار في مباراة مان يونايتد ضد الريال الودية والتي أقيمت في الساعات الأولى من صباح الأمس الأربعاء ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال.

وأثبت أليكسيس سانشيز قدراته الهجومية الفذة في مباراة مان يونايتد ضد الريال، حيث سجل الهدف الأول في شباك نادي ريال مدريد بطريقة أكثر من رائعة.

وحاول سانشيز تسجيل أكثر من هدف في مباراة مان يونايتد ضد الريال، ولكن الحظ السيئ لازمه حتى تمكن اللاعب الإسباني أندير هيريرا من تسجيل الهدف الثاني للشياطين الحمر.

وأقيمت مباراة مان يونايتد ضد الريال في الولايات المتحدة الأميركية حيث يقيم نادي مانشستر يونايتد معسكره الإعدادي للموسم الجديد.

وكانت مباراة مان يونايتد ضد الريال الرسمية الأخيرة بين الفريقين، كانت أقيمت في مباراة السوبر الأوروبي في عام 2017، حيث أقيمت المباراة في أغسطس الماضي وتُوج نادي ريال مدريد وقتها بلقب السوبر الأوروبي، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وبعد نهاية مباراة مان يونايتد ضد الريال الودية، سيواجه نادي ريال مدريد فريق يوفنتوس في المباراة المقبلة للفريقين في بطولة الكأس الدولية للأبطال حيث من المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

نجح الفرنسي كريم بنزيمة في تسجيل الهدف الوحيد لريال مدريد في مباراة مان يونايتد ضد الريال، كما أهدر اللاعب الفرنسي كذلك فرصتين محققتين للنادي الملكي في المباراة.

وبمناسبة مباراة مان يونايتد ضد الريال، قيل أن نادي ريال مدريد يرغب في ضم الحارس الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لم يشارك اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو في مباراة مان يونايتد ضد الريال، حيث لا يزال في عطلته والتي حصل عليها جراء مشاركته مع منتخب بلجيكا في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا، حيث سجل اللاعب أربعة أهداف في البطولة.

إقرأ المزيد