بالفيديو.. النصر يدك شباك كومو الإيطالي برباعية في مباراة اليوم

الخميس ٢ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٤ صباحاً
بالفيديو.. النصر يدك شباك كومو الإيطالي برباعية في مباراة اليوم

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من الفوز برباعية دون، في مباراة اليوم أمام كومو الإيطالي، في ثالث لقاءاته الودية بمعسكر العالمي في سويسرا، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مباراة اليوم بتشكيل مكون من؛ وليد عبدالله، سلطان الغنام، برونو أوفيني، عمر هوساوي، حمد المنصور، إبراهيم غالب، بيتروس، يحيى الشهري، محمد فوزير، نور الدين مرابط ومحمد السهلاوي.

وجلس على مقاعد بدلاء النصر في مباراة اليوم أمام كومو الإيطالي، كل من؛ عبدالله العويشير، خالد الغامدي، عبدالله مادو، خالد شويع، عبدالرحمن العبيد، عبدالعزيز الجبرين، عوض خميس، فهد الجميعة، نواف الفرشان، عبدالرحمن الشنار وأحمد الفريدي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تسجيل هدف التقدم سريعًا في مباراة اليوم أمام كومو الإيطالي، حيث سجل محمد السهلاوي الهدف الأول في الدقيقة السادسة، وعزز العالمي تقدمه بهدف ثان عن طريق النجم نور الدين مرابط في الدقيقة 30.

وسجل محمد السهلاوي الهدف الثاني له والثالث لصالح النصر في الدقيقة 62، ليُجري دانييل كارينيو تغييرات في مباراة اليوم أمام كومو الإيطالي، بخروج يحيى الشهري، نور الدين مرابط وسلطان الغنام، ودخول فهد الجميعة، عوض خميس وخالد الغامدي.

وأحرز أحمد الفريدي الهدف الرابع في الدقيقة 76 من مباراة اليوم أمام كومو الإيطالي، ثم أجرى كارينيو عدة تغييرات بعد الاطمئنان على النتيجة والأداء، حيث دفع بكل من فراس البريكان، عبدالله مادو، نواف الفرشان، بدلًا من السهلاوي، هوساوي وبيتروس.

ومن المُقرر أن يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مبارياته الودية في المعسكر الخارجي، يوم الأحد المقبل، بمواجهة بني ياس الإماراتي في هولندا.