بالصور.. الشيخ المهر يحتفل بزواج نجله فارس

الجمعة ٣١ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٤ صباحاً
بالصور.. الشيخ المهر يحتفل بزواج نجله فارس

في ليلة من أجمل ليالي العمر وفي أجواء احتفالية كبرى احتفل شيخ الشمل الشيخ علي بن محمد بن يحيى المهر بزواج نجله الشاب “فارس المهر” على كريمة عبده بن محمد يحيى المهر مدير الخدمة المدنية بجازان مساء يوم الخميس الموافق 19_12_1439بقصر رويال بمحافظة صامطة.

جاء ذلك وسط حضور كبير من المدعوين من المسؤولين والمشايخ والأعيان والأصدقاء وزملاء وأهالي العريس حيث شارك الجميع فرحة الشيخ” علي بن محمد المهر” ونجله العريس” فارس “وامتزجت الليلة البهيجة برائحة العود والبخور.

فيما عبر العريس “فارس المهر” عن سعادته بإكمال نصف دينه مقدما شكره لكل من لبى الدعوة مثمنا ما شاهده من حضور في ليلة زواجه، من جهة أخرى قدم الشيخ “علي بن محمد المهر” شكره وتقديره لكل من حضر وشارك أفراحهم مؤكدا أن سعادته تضاعفت بتواجد الحضور من مسؤولين وقضاة ومشايخ وأعيان ورجال الأعمال من داخل وخارج المنطقة

بدوره أعرب جد العريس الشيخ محمد بن يحيى المهر وعائلة “آل المهر” عن سعادتهم بزواج ابنهم “فارس المهر ” مقدمين شكرهم وتقديرهم لكل من لبى الدعوة.

المواطن ” تتقدم بأحر وأجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة لأسرة “آل المهر” وعلى رأسهم الشيخ علي بن محمد المهر “وتتمنى للعريس حياة جديدة وسعيدة.

 

 

إقرأ المزيد