أرتورو فيدال .. قنبلة مُرعبة يجهزها الإنتر لإخافة رونالدو ويوفنتوس

الخميس ٢ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٧ مساءً
أرتورو فيدال .. قنبلة مُرعبة يجهزها الإنتر لإخافة رونالدو ويوفنتوس

يخطط نادي إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد مع اللاعب التشيلي أرتورو فيدال نجم وسط بايرن ميونيخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية.

وقيل أن نادي إنتر ميلان بات قريبًا من الاتفاق على بايرن ميونيخ على التعاقد مع فيدال، خاصة أن النادي الإيطالي بحاجة ماسة للتعاقد مع اللاعب التشيلي لتعزيز صفوف وسط الملعب مع وجود اللاعب البلجيكي رادجا ناينجولان والمنضم للإنتر من نادي روما الإيطالي.

ويملك فيدال خبرة جيدة في الدوري الإيطالي، حيث سبق له اللعب مع نادي يوفنتوس الإيطالي وفاز مع الفريق الإيطالي بلقب الدوري المحلي وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي.

وفي حال تعاقد الإنتر مع فيدال، فسيكون النيراتزوري بصفقات نارية، خاصة أن إنتر ميلان ينوي منافسة فريق يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في الموسم الماضي على اللقب.

ويرغب الإنتر في ضم فيدال، لمنافسة يوفنتوس والذي تعاقد مع الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني ولمدة أربع سنوات مقابل 100 مليون يورو.

يذكر أن أرتورو فيدال ساهم في فوز المنتخب التشيلي بلقبي في بطولة كأس كوبا أميركا عامي 2015 و 2016 على حساب المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية.

سبق للاعب فيدال اللعب مع نادي باير ليفركوزن الألماني، ثم تركه وانضم إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، ثم ترك الأخير وانتقل إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني في صيف عام 2015.

وقيل أن فيدال لايشعر بالسعادة في صفوف بايرن ميونيخ في الفترة الحالية،خاصة بعد رحيل المدرب الألماني يوب هاينكس بعد نهاية موسم 2017-2018.

ويرغب إنتر ميلان في الاستمرار في تعزيز صفوفه بصفقات قوية، حيث في حال أتم التعاقد مع فيدال سيتجه لتجديد عقد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، والمراقب من نادي ريال مدريد الإسباني لكن إنتر ميلان لايرغب التفريط فيه خلال الفترة المقبلة.

شارك فيدال مع منتخب تشيلي في بطولة كأس العالم للقارات والتي أقيمت في عام 2017 في دولة روسيا.