أخضر كرة الماء .. أمام مرمى نيران الغضب

الجمعة ١٧ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ٦:٢٥ مساءً
أخضر كرة الماء .. أمام مرمى نيران الغضب

تعرض منتخب المملكة في رياضة كرة الماء للعديد من الانتقادات اللاذعة وذلك عقب خسارته من منتخب مصر بنتيجة 36 مقابل هدف ضمن بطولة كأس العالم لكرة الماء للشباب والمقامة حاليًا في دولة المجر.

وكان منتخب مصر في كرة الماء حقق فوزه الأول في البطولة على حساب المنتخب السعودي بعد أن خسر في لقائه الأول أمام منتخب أستراليا، بجانب تعادله مع منتخب جنوب إفريقيا في الجولة الثانية.

وتوجه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بوعد بمحاسبة المقصر والمسؤول عن الخسارة الثقيلة لمنتخب المملكة في رياضة كرة الماء حيث قال عبر حسابه في تويتر: نتيجة مباراة منتخب كرة الماء اليوم مؤسفة، ولا تمثل المملكة مستوى ولا نتيجة.

وأضاف آل الشيخ عقب خسارة أخضر كرة الماء: ما حدث لن يمر وستتم محاسبة المتسبب، فمن يمثل الوطن يجب أن يكون في مستوى المسؤولية.

وكان الاتحاد السعودي لرياضة كرة الماء توجه بالاعتذار إلى المستشار تركي آل الشيخ ولجميع جماهير المملكة حيث أكد الاتحاد بأنه سيحاسب الجهاز الفني والإداري بعد الخسارة القاسية من المنتخب المصري.

وأبدت فئات عريضة من الجماهير السعودية عبر تويتر غضبها الشديد من الخسارة القاسية لمنتخب المملكة في كرة الماء في البطولة العالمية.

يذكر أن بطولة كأس العالم للشباب في كرة الماء، شهدت تحقيق المنتخب المصري لفوزه الأول في البطولة مما يعطي دفعة معنوية لمنتخب الفراعنة خلال المباريات المقبلة.

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة كتب ساخرًا بعد خسارة أخضر كرة الماء من منتخب مصر قائلًا: أخاف أنكم نسيتم الحارس.

وكانت مباراة منتخب السعودية الشاب في كرة الماء، أقيمت بالأمس ضد المنتخب المصري ظهرًا في العاصمة المجرية بودابست.

ومن الممكن وخلال الفترة المقبلة، أن تتم إقالة الجهازين الفني والإداري بالكامل بعد خسارة أخضر كرة الماء من منتخب مصر.

إقرأ المزيد