الأهلي ضد الإسماعيلي .. مفاجآت في قائمة القلعة الحمراء

الخميس ٢ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٤ صباحاً
الأهلي ضد الإسماعيلي .. مفاجآت في قائمة القلعة الحمراء

تنتظر الجماهير مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري لكرة القدم، خاصة أن هذه المواجهة بمثابة ديربي مبكر في المسابقة.

وكشف المدير الفني للقلعة الحمراء، الفرنسي باتريس كارتيرون، عن قائمة مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في أولى جولات الدوري المصري لكرة القدم التي ستُقام، يوم غد الخميس.

وشهدت قائمة مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري المصري لكرة القدم العديد من المفاجآت، ومن أبرزها؛ استبعاد النجم أحمد فتحي على الرغم من تعافيه من الإصابة، وحسام عاشور، خوفًا من تفاقم إصابته.

واستبعد كارتيرون العديد من اللاعبين لأسباب فنية من قائمة مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في أولى جولات الدوري، وهم؛ علي لطفي، محمد نجيب، أحمد علاء، صبري رحيل، باسم علي، باكاماني، أحمد الشيخ، أحمد حمودي، كريم نيدفيد، محمود الجزار وأحمد الريان.

وتُعد أبرز مفاجآت قائمة مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في أولى جولات الدوري المصري لكرة القدم، هي انضمام الصاعد ناصر ماهر، عقب نهاية خلافه مع المدرب الفرنسي كارتيرون، والذي تسبب في استبعاده مع معسكر القلعة الحمراء الخارجي.

وجاءت قائمة مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي كالتالي؛ محمد الشناوي وشريف إكرامي، ساليف كوليبالي، سعد سمير، محمد هاني، علي معلول، أيمن أشرف، عمرو السولية، هشام محمد، أكرم توفيق، ناصر ماهر، أحمد حمدي، محمد شريف، مؤمن زكريا، إسلام محارب، وليد سليمان، وليد أزارو، صلاح محسن ومروان محسن.