هل يواجه بوغبا المصير المؤلم لـ أوزيل مستقبلًا؟!

الثلاثاء ٢٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٨ مساءً
هل يواجه بوغبا المصير المؤلم لـ أوزيل مستقبلًا؟!

تعرض اللاعب الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب نادي أرسنال الإنجليزي، لانتقادات عنيفة وعنصرية قوية من قبل بعض الجماهير الألمانية ومن قبل بعض الأعضاء في الاتحاد الألماني لكرة القدم.

وقرر اللاعب مسعود أوزيل اعتزال اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا بعد تعرضه لانتقادات عنيفة، قائلًا: إنه لم يتواجد أي شخص ليقدر مجهوداته حينما ساهم في فوز الماكينات الألمانية بلقب المونديال في عام 2014 في البرازيل.

ويخشى اللاعب الفرنسي بول بوغبا في أن يواجه المصير ذاته لأوزيل، في حال قصر وفشل في قيادة المنتخب الفرنسي لأدوار متقدمة في كأس العالم عام 2022.

ولا يريد بوغبا أو المنتخب الفرنسي، الخروج من الدور الأول من بطولة كأس العالم في عام 2022، مع كسر القاعدة والتي جرت بأن بطل العالم يخرج ويودع النسخة الجديدة من المونديال من الدور الأول.

وتعرض بول بوغبا لانتقادات عديدة من قبل بعض الجماهير الفرنسية، بسبب عدم ظهوره بشكل جيد مع نادي مانشستر يونايتد في الموسم الماضي.

ولكن مع تألق بوغبا اللافت للأنظار ومع المنتخب الفرنسي في المونديال الروسي، نجح بوغبا في إسكات فم كل من انتقده، محققًا اللقب المونديالي الثاني في تاريخ منتخب فرنسا بعد الفوز باللقب في عام 1998.

وقيل: إن بوغبا قد ينتقل إلى نادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية بعد نهاية كأس العالم في روسيا.

إقرأ المزيد