مسؤول فلسطيني يغازل رئيسة كرواتيا .. كيف ردت عليه؟

الإثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٤ مساءً
مسؤول فلسطيني يغازل رئيسة كرواتيا .. كيف ردت عليه؟

تغزل مسؤول فلسطيني في رئيسة كرواتيا أثناء مباراة نهائي كأس العالم في روسيا 2018 التي أقيمت أمس وجمعت منتخب بلادها مع فرنسا.

وكشف أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب ما دار بينه وبين رئيسة كرواتيا قبل انطلاق المباراة النهائية في ملعب لوجنيكي بموسكو.

وقال الرجوب خلال حلقة ضمن برنامج “قصارى القول” على قناة روسيا اليوم إن رئيسة كرواتيا كوليندا كيتاروفيتش كانت تسأل نظيرها الفرنسي إيمانويل ماكرون عن توقعاته بنتيجة المباراة فقاطعها الرجوب قائلاً: “اسأليني أنا .. أنت كنت النجم الألمع في هذا الحدث الرياضي التاريخي “.. فقالت ربما نعم نفوز.

وانتهت المباراة بفوز فرنسا على كرواتيا 4-2 وحصولها على كأس العالم للمرة الثانية في تاريخها.

وتحولت رئيسة كرواتيا إلى أيقونة رياضية نظرًا للدعم الهائل الذي قدمته لمنتخب بلادها وساعده في الوصول إلى نهائي كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

وخطفت رئيسة كرواتيا قلوب الكثير من المعجبين بفضل تصرفاتها في نهائي كأس العالم لكرة القدم في موسكو حيث وقفت تحت الأمطار الغزيرة خلال حفل الختام بينما كانت تبتسم وتحتضن كل لاعب من المنتخبين.

ووقفت رئيسة كرواتيا التي كانت ترتدي قميص منتخب كرواتيا باللونين الأبيض والأحمر، على منصة التتويج مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أثناء توزيع الميداليات على اللاعبين.

 

إقرأ المزيد