عرض خرافي من ريال مدريد لضم نجمي تشيلسي .. كم تتوقع؟

الإثنين ٣٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٧ مساءً
عرض خرافي من ريال مدريد لضم نجمي تشيلسي .. كم تتوقع؟

يخطط نادي ريال مدريد للتعاقد مع البرازيلي ويليان، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، وزميله البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى البلوز، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية: إن ريال مدريد بقيادة المدرب الإسباني خولين لوبيتيجي لا يمانع تقديم عرضًا ماليًّا قدره 112 مليون يورو أو ما يعادله 481 مليون دولار أميركي لضم ثنائي تشيلسي ويليان وهازارد في الميركاتو الصيفي.

ويرغب كورتوا في الرحيل عن تشيلسي والانضمام إلى ريال مدريد، ليكون قريبًا من أسرته والتي تعيش في إسبانيا خلال الفترة الحالية.

وكان ويليان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لنادي برشلونة الإسباني، لكن النادي الكتالوني صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب، وذلك بعد ضم اللاعب البرازيلي مالكوم من صفوف نادي بوردو الفرنسي لمدة خمس سنوات.

ويذكر أن ويليان شارك مع منتخب البرازيل في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حيث وصل مع راقصي السامبا إلى دور الثمانية في البطولة.

بينما نجح كورتوا في التألق مع منتخب بلجيكا والحصول على المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، للمرة الأولى في تاريخ الشياطين الحمر، بعد الفوز على المنتخب الإنجليزي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بنتيجة هدفين دون رد.

سبق لكورتوا أن لعب في إسبانيا مع نادي أتلتيكو مدريد، وكان على سبيل الإعارة من نادي تشيلسي.