ركلات الجزاء في مباريات كأس العالم 2018 لأول مرة

الأحد ١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٥١ مساءً
ركلات الجزاء في مباريات كأس العالم 2018 لأول مرة

شهدت مباراة إسبانيا وروسيا المُقامة الآن ضمن منافسات دور الـ16 بالمونديال اللجوء إلى ركلات الجزاء للمرة الأولى في مباريات كأس العالم 2018 لحسم هوية المنتخب المتأهل.

وتُشير نتيجة مواجهة روسيا وإسبانيا ضمن منافسات دور الـ16 من مباريات كأس العالم 2018 إلى التعادل الإيجابي بين المنتخبين، حيث تقدم الماتادور في الدقيقة 12 عن طريق سيرجي إيجناشيفيتش الذي سجل هدفًا بالخطأ في شباك الدب الروسي.

وحصل الدب الروسي على ركلة جزاء في الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول في مواجهة روسيا وإسبانيا ضمن منافسات دور الـ16 من مباريات كأس العالم 2018 بعد لمس المدافع جيرارد بيكيه للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ونال بطاقة صفراء.

وسدد نجم الدب الروسي أرتيم دزيوبا ركلة الجزاء بنجاح في شباك الماتادور، ليُعادل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول من مباراة روسيا وإسبانيا ضمن منافسات دور الـ16 من مباريات كأس العالم 2018 ليمنح أصحاب الأرض العودة فرصة التأهل.

واستمرت نتيجة التعادل الإيجابي حتى نهاية الوقت الأصلي من مواجهة روسيا وإسبانيا ضمن منافسات دور الـ16 من مباريات كأس العالم 2018 ليلجأ الحكم إلى لعب شوطين إضافيين للمرة الأولى في المونديال الروسي.

إقرأ المزيد