راموس يحذر ريال مدريد من غضب ورحيل هذا اللاعب على غرار رونالدو

الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٢ صباحاً
راموس يحذر ريال مدريد من غضب ورحيل هذا اللاعب على غرار رونالدو

حذر المدافع الإسباني سيرخيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني إدارة ناديه من رحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس عن صفوف النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز قد اهتمت بالتعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعد تألقه مع المنتخب البلجيكي في بطولة كأس العالم في روسيا.

وأفاد موقع  DON BALON الإسباني أن راموس حذر إدارة الريال من غضب اللاعب كيلور نافاس ورحيله عن صفوف نادي العاصمة الإسبانية، خاصة أن قدوم كورتوا يُسبب إهانة له.

وعلى الرغم من تألق كيلور نافاس في موسم 2017-2018، حيث ساهم في فوز النادي الملكي ببطولة دوري أبطال أوروبا، لكن إدارة ريال مدريد تبحث ضم حارس آخر من أجل استحقاقات الموسم الجديد.

ويذكر أن كيلور نافاس يخطط للرحيل عن ريال مدريد مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي انتقل إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي لمدة أربع سنوات مقابل 100 مليون يورو.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قرر الرحيل عن تدريب النادي الملكي والتقدم باستقالته، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس العالم في شهر يونيو الماضي.

يستعد نادي ريال مدريد بقيادة مدربه الإسباني خولين لوبيتيجي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر من العام الحالي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مخاوي الماَشي

    راموس صاحج صجيج