راقص السامبا يُعزز صفوف النصر في سويسرا

الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٣:٣٠ مساءً
راقص السامبا يُعزز صفوف النصر في سويسرا

التحق اللاعب البرازيلي بيتروس بصفوف نادي النصر والذي يُقيم معسكره الحالي في دولة سويسرا استعدادًا للموسم المقبل.

وذكر الحساب الرسمي لنادي النصر على تويتر أن اللاعب بيتروس انضم إلى صفوف العالمي بعد وصوله إلى مدينة سان غالين السويسرية.

وكان نادي النصر خاض مباراة ودية بالأمس أمام فريق ابتويل السويسري ونجح في الفوز بتسعة أهداف دون رد تحضيرًا للموسم الجديد.

وخضع الثنائي عمر هوساوي ومحمد السهلاوي لتدريبات لياقية تحت إشراف من غويليرمو جونزاليس مدرب اللياقة في نادي النصر خلال فترة التدريبات الصباحية والمسائية.

وكان المدرب الأوروغوياني جوزيه كارينيو تولى مهمة تدريب نادي النصر في شهر مارس الماضي، وذلك خلفًا للمدرب البوليفي جوستافو كوينتيروس.

سيخوض نادي النصر أول مباراة له في بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018-2019 أمام فريق أحد في الثلاثين من أغسطس المقبل.

وكان نادي النصر احتل المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي خلف نادي الهلال المتصدر والنادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

وسيشارك نادي النصر في بطولة دوري أبطال آسيا بداية من العام المقبل وذلك بعد تواجده في المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري السعودي بالموسم الماضي.

جدير بالذكر أن نادي النصر وافق على إعارة مهاجمه الكونغولي جونيور كابانانجا إلى نادي أستانا الكازاخستاني، كما استبعد المدرب كارينيو كل من حسن الراهب وعبدالله العنزي من معسكر الفريق التحضيري في سويسرا.