حديقة أبها الترفيهية تفتح أبوابها لـ١٥٠٠ زائر يومياً .. والضوء والصوت تستمر ٧٠ يوماً

الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٨ صباحاً
حديقة أبها الترفيهية تفتح أبوابها لـ١٥٠٠ زائر يومياً .. والضوء والصوت تستمر ٧٠ يوماً

تفتح حديقة أبها الترفيهية الواقعة على بحيرة السد أبوابها للعديد من النشاطات والفعاليات المتجددة سنوياً ضمن مهرجان أبها يجمعنا.

وأوضح مدير عام الشركة الوطنية للسياحة “سياحية” المهندس صالح قدح أنه يتصدر تلك الفعاليات عروض الضوء والصوت التي ستستمر لمدة ٧٠ يوماً، إضافة إلى العروض الثقافية والاجتماعية، فيما تقدم الألعاب النارية وفقاً لأحدث العروض للألعاب النارية في العالم بتقديم من شركات صينية متخصصة.

وعن اهتمام سكان أبها والسياح في المنطقة بمتابعة جماليات الألعاب النارية، أوضح أنها أصبحت أحد رموز الفعاليات الصيفية من سنوات طويلة، وتتم متابعتها من كافة سكان المدينة، وأن مجلس التنمية السياحية يحرص على هذه الفعالية لما لها من جماهيرية كبيرة وإقبال كبير وتستهوي السياح لمراقبتها من أعالي الجبال والمرتفعات في منطقة عسير لكونها ترسم لوحات مضيئة وجمالية على بحيرة السد، مشددا على أن الحديقة تعتبر من أهم المعالم السياحية في عسير وهي تستقطب يوميا مالا يقل عن ١٥٠٠ زائر في أول موسم الصيف، متوقعا تزايد الأعداد خلال الفترة القادمة.

وأبان ‏قدح أن عدد منافذ البيع التي خصصتها الشركة الوطنية للسياحة بحديقة أبها الترفيهية لدعم وتسويق مشاريع طلاب جامعة الملك خالد ضمن برنامج الشراكة بين الجامعة والشركة “رياديون” ‫قد تجاوز أكثر من ١٥، وسط سعي من الشركة أن يحمل كل منفذ براند خاص، في إطار اهتمامها بدعم شباب وشابات منطقة عسير في مختلف المجالات الإبداعية وحرصها على التعاون معهم وتشجيعهم على المشاركة في المواسم السياحية، منوهاً إلى أن إبداعات الطلاب والطالبات قد تنوعت، كل على طريقته الخاصة، خصوصاً في مجال الأطعمة والمشروبات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو هاجوس

    الغبار لعب في حسبتنا هل نحن نعيش في الصحراء

  • المنصور

    واضح من ابصور عند الكشكات مافي احد خلو غلاكم ينفعكم الخارج لا يقارن بكم ولا واحد في الميه سكن راقي سعر مرضي اكل فاخر سعر باهر اماكن سياحية روعه..

  • غير معروف

    لا تضحكون علا الناس ويمسكون خط على الفاضي صور زي الناس الحديقة 25 وعشرين سنه زي ماهي متهالكة ومكسره

إقرأ المزيد