بالصور.. مأدبة عشاء للاعبي الأهلي في النمسا

الثلاثاء ٣١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٢ صباحاً
بالصور.. مأدبة عشاء للاعبي الأهلي في النمسا

حرصت إدارة النادي الأهلي على إخراج لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالراقي من أجواء المعسكر والتحضير للموسم الرياضي الجديد، بإقامة مأدبة عشاء، مساء يوم أمس الاثنين.

وأقامت إدارة النادي الأهلي مأدبة عشاء للاعبين وجميع الأجهزة العاملة بالفريق الأول لكرة القدم، على شرف السفير السعودي بالنيابة في النمسا، نبيل العشري، وبحضور رئيس نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالله بترجي، والمدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي موسى المحياني.

ونشر حساب النادي الأهلي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في مأدبة العشاء، وظهرت عليهم علامات السعادة.

وقدم عبدالله بترجي، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة شكره وتقديره للسفير السعودي نبيل العشري، ولكافة أعضاء السفارة السعودية على تلبية الدعوة وحفاوة الاستقبال، وجهودهم الكبيرة التي بذلوها من خلال توفير الأجواء المناسبة وسبل الراحة طوال فترة إقامة بعثة الفريق في معسكر النمسا.

ويُقيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرًا خارجيًا في النمسا، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، أملًا في الظهور بمستوى مميز والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.