الين وطفا تجمع نجوم الفن في حفل زفافها

الجمعة ٢٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٢:٣٠ مساءً
الين وطفا تجمع نجوم الفن في حفل زفافها

تألقت الإعلامية الين وطفا في حفل زفافها بشكل دفع الكثير من الحضور إلى التاكيد على أنها كانت أجمل عروس من المشاهير خلال السنوات الخمس الأخيرة.
وأحيا حفل زواج الين وطفا الفنانة اللبنانية نجوى كرم والنجم نادر الأتات في حفل حضره حشد كبير من المشاهير في مجالي الفن والإعلام.

الين وطفا تزوجت من رجل الأعمال اللبناني خالد المولى، الذي كانت قد تعرّفت عليه منذ فترة ونشأت بينهما قصة حب بعيداً عن وسائل الإعلام.

والمعروف أن الين وطفا عارضة أزياء ومذيعة ومقدمة برامج عملت لسنوات على قناة MBC حيث تقدم برنامجها الشهير ستايل المعني بأخبار الموضة والأزياء.

ولدت الين وطفا في 31 ديسمبر 1981، في عيناتا الأرز والتحقت بمدرسة Central School في جونية، ثم دخلت جامعة EISG للتخصص بإدارة الأعمال، إلا أنّ هواية العمل في التلفزيون ظلّت في بالها، حيث حلمت دوماً بتقديم البرامج.

وسعياً وراء الحلم انضمت الين وطفا إلى شركة ميوزك ماستر، وبعد التخرج من الجامعة عملت منسقّة للفنانين لمدة عامين، بعدها قدمت برنامج “قربت تنحل” على قناة الجديد.

اشتركت الين وطفا في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 على شاشة LBC ، وحينها كانت المسابقة تصوّر للمرة الأولى على طريقة تلفزيون الواقع، ووصلت إلى التصفيات النهائية.

بعد مسابقة ملكة جمال لبنان لمس معظم الناس حب وطفة للتلفزيون وتقديم البرامج ، لذلك عرضت نفس الشركة المنتجة، لملكة جمال لبنان ، على الين وطفا فرصة الانضمام لبرنامج جديد مباشر هو “على هواكم “على شاشة LBC أيضًا،  وفي وقت لاحق دخلت إلى مجال التقديم الإعلامي.

انتقلت الين وطفا إلى مجموعة MBC ثم بدأت مشوار النجومية الحقيقية من خلال تقديم برنامج ستايل على MBC1 خلال سنوات الأمر الذي أتاح لها تحقيق أحلامها،كالسفر، وتغطية أهم أسابيع الموضة في العالم، ومقابلة قائمة من مشاهير هوليوود ومصممي الأزياء.

وفي عام 2013 حققت الين وطفا مقدمة برنامج ستايل إنجازاً جديداً بتنصيبها سفيرة ماركة سيفورا في العالم العربي، وفي عام 2014 اختيرت لتكون اللبنانية الأولى كوجه إعلاني لماركة مستحضرات التجميل Maybelline New York.

 

إقرأ المزيد