القصة الكاملة لظهور صورة بوتين ضمن زعماء أميركا

الإثنين ٣٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:١٥ مساءً
القصة الكاملة لظهور صورة بوتين ضمن زعماء أميركا

سلطت وكالة أنباء أسوشيتد برس الأميركية الضوء على واقعة غريبة لظهور صورة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بين زعماء الولايات المتحدة الأميركية وذلك على أحد جدران المبنى الإداري في كولورادو.

وأوضحت الوكالة الأميركية القصة بشكل كامل، حيث أكدت أن شخصاً ما قام بوضع صورة بوتين في المكان الذي كان من المفترض أن يضم صورة نظيره الأميركي دونالد ترامب، غير أن ذلك يتم بعد جمع مجموعة من التبرعات.

وكشفت أسوشيتد برس أن صور الرئيسين السابقين جورج بوش الابن وباراك أوباما استغرقت عدة أشهر حتى تم جمع التبرعات الخاصة لوضع صورهما على الحائط.

وبيَنت الوكالة الأميركية أسباب عدم وضع صورة الرئيس الحالي ترامب على الجدار، حيث أكدت أن هذا الأمر يتطلب جمع تبرعات بقيمة 10 آلاف دولار، وهو ما يعني أن الأمر قد يستغرق مزيدًا من الوقت.

وأزيلت صورة بوتين مجهولة المصدر بعد أن نشر السيناتور الأميركي ستيف فينبيرج المشهد عبر حسابه على موقع تويتر، في واقعة لم يتم الكشف عن تفسير واضح لها حتى الآن.

يذكر أن العديد من الملفات تم فتحها بشأن العلاقات التي تجمع روسيا بالولايات المتحدة خلال اللقاء الذي جمع كلاً من دونالد ترامب وبوتين في قمة هلسنكي الشهيرة في وقت مبكر من العام الجاري.

إقرأ المزيد