Mission Impossible يعود من جديد.. توم كروز يكشف مشهد إصابته بكسر في القدم

الجمعة ٢٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٦:٢٩ مساءً
Mission Impossible  يعود من جديد.. توم كروز يكشف مشهد إصابته بكسر في القدم

Mission Impossible ربما تكفي هذه الكلمة لجذب انتباه الملايين من متابعي السينما حول العالم، خاصة وأنها ترمز لسلسلة من الأفلام التي البوليسية الأكشن التي استطاعت أن تحقق شعبية واسعة على مستوى الجمهور في مختلف البلدان حول العالم، وهو الأمر الذي وضح من خلال الاهتمام الواضح بالنسخة الأحدث من أفلام Mission Impossible والتي باتت قريبة للغاية بعد إصدار الفيديو الدعائي لها.

وعرضت صحيفة الإندبندنت البريطانية، مقطع فيديو لنجوم فيلم 6 Mission Impossible والذي شهد إصابة النجم العالمي توم كروز، والذي استطاع أن يُبهر الجمهور على مدار أكثر من 20 عامًا كان فيها بطل لسلسلة أفلام Mission Impossible الشهيرة.

وكشف كروز عن اللقطة التي أدت إلى إصابته في الكاحل أثناء تصوير فيلم 6 Mission Impossible خلال مطلع العام الجاري، حيث أكد أن مشهد قفزه بين أسطح البناءات هو ما تسبب في إصابته بكسر في القدم، حيث قام بالقفزة من قمة مبنى إلى آخر بواسطة حبل “واير” قوي يحول دون سقوطه أو تعرضه لمكروه أثناء التصوير.

فيلم 6 Mission Impossible هو أحد أبرز الأفلام التي يشهدها هذا الصيف في دور السينما العالمية، خاصة في ظل الحملات الدعائية المكثفة التي تصاحب كل نسخة من أفلام Mission Impossible الأكشن، والتي بالفعل استطاعت أن تكون قاعدة شعبية وجماهيرية ضخمة في العالم على مدار 20 عامًا تقريبًا.

ولم يستطع توم كروز عمل تلك القفزة الخطيرة في النسخة الجديدة من فيلم Mission Impossible من المرة الأولى، وقال: إنه حاول الوصول بشتى السبل إلى سطح المبنى المقابل، إلا أن ذلك كلّفه محاولات عديدة، كانت إحداها السبب وراء كسر الكاحل.