هاري كين .. مرعب الحراس في كأس العالم 2018

السبت ٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٤:٤٦ مساءً
هاري كين .. مرعب الحراس في كأس العالم 2018

بات هاري كين واحدًا من أبرز نجوم نهائيات كأس العالم 2018 المُقامة حاليًا في روسيا، بعد ظهوره بمستوى مميز مع المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، وذلك قبل مباراة السويد ضمن منافسات دور الـ8.

وتدل أرقام نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام والمنتخب الإنجليزي هاري كين في نهائيات كأس العالم 2018 على أنه هدافًا بالفطرة، ومن أخطر المهاجمين على المرمى في الوقت الحالي.

ونجح نجم منتخب إنجلترا هاري كين في تسجيل 6 أهداف بنهائيات كأس العالم 2018 ليتصدر قائمة هدافي المونديال الروسي حتى الآن، وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه، نجم المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم رومليو لوكاكو.

وجاءت أهداف هاري كين الست مع المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم بنهائيات كأس العالم 2018 من تسديداته الست على المرمى، متضمنة الثلاثة ركلات جزاء، وذلك وفقًا لحساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” على “تويتر”، التي وصفت الأمر بـ”الدقة”.

وتعول الجماهير الإنجليزية كثيرًا على النجم هاري كين لقيادة منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم للذهاب بعيدًا في نهائيات كأس العالم 2018 حيث تُمني النفس بالعودة إلى منصبات التتويج في العرس العالمي في ظل امتلاكها لنجوم مميزين.

ويأمل هاري كين مواصلة التسجيل في مباريات كأس العالم 2018 مع المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، من أجل حصد لقب هداف المونديال الروسي والمنافسة على لقب الأفضل في العرس العالمي.

وكشف جاريث ساوثجيت عن تشكيلة الأسود الثلاثة الرسمية في مباراة السويد ضد إنجلترا اليوم، وشهدت تواجد الهداف هاري كين منذ بداية اللقاء، أملًا في خطف هدف مبكر.