هاري كين .. قناص إنجلترا الجديد

الأربعاء ٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:٤٦ صباحاً
هاري كين .. قناص إنجلترا الجديد

حفر هاري كين اسمه بحروف من ذهب في تاريخ بطولة كأس العالم، بعد مشاركته المميزة مع منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، وقيادته للتأهل إلى دور الـ8 من المونديال الروسي.

وسجل نجم منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، هاري كين هدف التقدم في الشوط الثاني من مباراة كولومبيا بدور الـ16، بعدما نجح في الحصول على ركلة جزاء؛ إثر عرقلة من نجم النمور كوادرادو، ليُسددها هاري كين بنجاح في الدقيقة 57.

وبعد هدف هاري كين في مباراة كولومبيا بمنافسات ثمن نهائي المونديال الروسي، بات نجم منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، هدافًا لنهائيات كأس العالم 2018 برصيد 6 أهداف، وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبلجيكي روميلو لوكاكو.

وأصبح هاري كين أول لاعب في منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، ينجح في التسجيل بـ6 مباريات متتالية، منذ النجم تومي لوتون في عام 1939، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، التي وصفته بـ”الكفاءة”، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”.

وأضافت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، أن هاري كين بات أول لاعب يُحرز 3 ركلات جزاء في منافسات بطولة كأس العالم، بعيدًا عن اللجوء إلى ركلات الجزاء لحسم المنتخب المتأهل، وذلك منذ نجم بلغاريا خريستو ستويشكوف في عام 1994.

وأوضح حساب بطولة كأس العالم الرسمي باللغة العربية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن هدف هاري كين في مرمى كولومبيا، جعله يتفوق على مواطنه جيف هيرست صاحب 5 أهداف في المونديال مع منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم.

وتابع حساب بطولة كأس العالم على “تويتر”، أن هاري كين أصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم في المونديال بعدما وصل رصيده لـ6 أهداف، ويتفوق عليه الأسطورة جاري لينيكر فقط بـ10 أهداف.