مهرجان إنشادي وبرامج متنوعة في اليوم الـ9 بالخيمة الدعوية برعاية “المواطن”

السبت ١٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٢ صباحاً
مهرجان إنشادي وبرامج متنوعة في اليوم الـ9 بالخيمة الدعوية برعاية “المواطن”

انطلقت برامج الخيمة الدعوية الـ10 لليوم الـ9 على التوالي برعاية “المواطن” بفعاليات بدأت من مجلس الأجاويد بجلسة تراثية مع مكشات الجنوب بإدارة أبو ريان، حيث استضاف المجلس الشاعر الحسن القحطاني والشاعر تركي سليم الغامدي اللذان أمتعا الحضور بعدد من القصائد.

وفي مدينة الأشبال تم تقديم عدد من المسابقات على ملعب الرمل والألعاب الهوائية، ثم قدمت على مسرح الفعاليات محاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور أحمد حمد جيلان والتي تكلم فيها عن مهددات الأمن الفكري وكيفية النجاة منها.

وضمن البرنامج اليومي “إكليل” استُضيف الكابتن خالد القروني مدير الموارد البشرية بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والذي تحدث عن تجربته الرياضية الطويلة وتوفيقه بين شغفه بالرياضة ونجاحه الوظيفي.

وضمن برنامج ضيوف الشرف تشرفت الخيمة بزيارة كريمة من مدير مرور منطقة عسير العقيد يحيى إبراهيم الشهراني والذي اطلع على الخيمة وأركانها المختلفة.

أما ضمن برنامج بصمة وفاء، فكرمت الخيمة عضو مجلس الشورى الدكتور سلطان آل فارح.

وبعد العشاء كان الحضور على موعد مع مهرجان إنشادي بمشاركة المنشد موسى العميرة (أبو علي) والمنشد جهاد اليافعي وفرقة قمم الإنشادية، والذي يأتي ضمن برنامج الأمير فيصل بن خالد السياحي.

وضمن المعارض المشاركة بالخيمة أقامت الخيمة الصحية والتي يشرف عليها الشريك الصحي جمعية الكوثر الصحية لقاء مع الدكتور محمد زربه أخصائي الاستعاضة السنية وعضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد.

وفي القسم النسائي تم تقديم عدد من الفعاليات المنوعة حيث تم تقديم جلسة حوارية، كما تم استكمال برنامج بعنوان “حتى لا نفقد أبناءنا” الجزء الثاني، وفي خيمة الجاليات حيث الجنسيات المختلفة وتم إسلام 6 عاملات من الجنسية الفلبينية.

وفي ختام الفعاليات تم السحب على عدد من الجوائز.

 

إقرأ المزيد