ملعب لوجنيكي يُقرب بيريسيتش من إنجاز تاريخي

الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٣١ مساءً
ملعب لوجنيكي يُقرب بيريسيتش من إنجاز تاريخي

يبدو أن ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو، سيكون بمثابة الفأل الحسن على نجم منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، إيفان بيريسيتش خلال منافسات بطولة كأس العالم.

ونجح نجم منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، إيفان بيريسيتش في هز شباك فرنسا خلال المباراة المُقامة الآن على ملعب لوجنيكي في نهائي بطولة كأس العالم 2018، ليقترب من تحقيق رقم قياسي.

وأوضح حساب بطولة كأس العالم الرسمي باللغة العربية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن هدف إيفاق بيريسيتش الذي سجله على ملعب لوجنيكي هو الخامس له بمنافسات المونديال، ليقترب من معادلة رقم مواطنه دافور سوكر.

ويُعد دافور سوكر هو أكثر لاعب سجل أهدافًا لصالح منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم في نهائيات بطولة كأس العالم برصيد 6 أهداف، يليه المتألق إيفان بيريسيتش بـ5 أهداف بعد الهدف الذي سجله منذ قليل على ملعب لوجنيكي في شباك فرنسا.

وجاء هدف نجم منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، إيفان بيريسيتش من تسديدة قوية للغاية؛ لتسكن شباك حارس فرنسا لوريس، وتمنح “الناريون” التعادل على ملعب لوجنيكي في الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول.

ويُمني إيفان بيريسيتش النفس بتسجيل هدف خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة نهائي بطولة كأس العالم 2018 المُقامة على ملعب لوجنيكي الآن، لتحقيق إنجاز تاريخي مع منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم من جهة، ومعادلة رقم دافور سوكر من الجهة الأخرى.