مالكوم .. ذهب إلى قلعة الكامب نو ويُرعب ريال مدريد

الأربعاء ٢٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٤ صباحاً
مالكوم .. ذهب إلى قلعة الكامب نو ويُرعب ريال مدريد

أتم نادي برشلونة الإسباني تعاقده، اليوم الثلاثاء، مع اللاعب البرازيلي مالكوم من صفوف نادي بوردو الفرنسي لمدة خمس سنوات حتى عام 2023.

وكان نادي روما الإيطالي قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع مالكوم، لكن نادي بوردو غدر باتفاقه مع النادي الإيطالي، لينتقل اللاعب البرازيلي بعد ذلك إلى برشلونة مقابل 41 مليون يورو.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على “تويتر” صورًا من تواجد مالكوم في ملعب الكامب نو، معقل نادي برشلونة حيث يستعد للخضوع للفحص الطبي في صفوف النادي الكتالوني غدًا الأربعاء.

ورغب برشلونة في ضم مالكوم بسبب سرعته الفائقة وتألقه الكبير مع نادي بوردو الفرنسي في الفترة الماضية، حيث يُعد اللاعب مالكوم اللاعب المثالي لإرهاق دفاعات نادي ريال مدريد في الموسم الجديد.

ويذكر أن نادي برشلونة سيتجه للتعاقد مع مزيد من الصفقات القوية في الفترة المقبلة وقبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، بعد تعاقده مع اللاعب مالكوم.

بدأ اللاعب مالكوم مسيرته الكروية مع فريق الشباب في نادي كورينثيانز البرازيلي من عام 2008 حتى عام 2015، ثم لعب للفريق الأول بنادي كورينثيانز في عام 2015.

وبعد تألق مالكوم مع نادي كورينثيانز، نجح نادي بوردو الفرنسي في خطف اللاعب والتعاقد معه ليتألق لمدة عامين مع النادي الفرنسي.

حاول نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة سابقة التعاقد مع اللاعب مالكوم، لكن نادي بوردو رفض التفريط في اللاعب للاحتياج له.

وحاول نادي روما في الأيام الأخيرة التعاقد مع اللاعب مالكوم مقابل 38 مليون يورو، لكن النادي الفرنسي غيّر اتفاقه مع نظيره الإيطالي ومنع اللاعب البرازيلي من السفر إلى إيطاليا محولًا وجهته إلى إسبانيا للانتقال إلى برشلونة.

وفي حال اجتاز مالكوم للفحص الطبي مع برشلونة، فسيتجه اللاعب البرازيلي إلى الولايات المتحدة الأميركية لخوض تجربة الإعداد والتحضير للموسم الجديد مع نجوم النادي الكتالوني.