لوكا مودريتش .. أنقذ بلاده من مفاجآت الروس وعبر بها إلى بر الأمان

الأحد ٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٩ صباحاً
لوكا مودريتش .. أنقذ بلاده من مفاجآت الروس وعبر بها إلى بر الأمان

قدم المايسترو الكرواتي لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد الإسباني مباراة أكثر من رائعة مع منتخب بلاده أمام المنتخب الروسي والتي كانت أقيمت بالأمس ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وتميز أداء النجم لوكا مودريتش بالتألق والسهولة في لقاء منتخب روسيا حيث نجح في صناعة الفرص الخطيرة لمنتخب كرواتيا.

ولا يمكن للمدرب الكرواتي زلاتكو داليتش الاستغناء عن النجم لوكا مودريتش في مباريات كأس العالم خاصة أن نجم ريال مدريد ساهم بشكل كبير في تألق وتأهل منتخب بلاده لدور نصف النهائي.

كما نجح النجم الكرواتي لوكا مودريتش في تسجيل هدفين لمنتخب بلاده في بطولة كأس العالم حيث سجل نجم ريال مدريد في شباك المنتخب النيجيري هدفاً وسجل هدفاً آخر في شباك المنتخب الأرجنتيني.

ومن المتوقع وصول عروض قوية للنجم لوكا مودريتش بعد نهاية بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وقيل إن نادي بايرن ميونيخ الألماني يرغب في ضم النجم لوكا مودريتش من صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان لوكا مودريتش سدد ركلة جزاء ترجيحية لمنتخب كرواتيا في شباك منتخب روسيا في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب فيشت الأولمبي في مدينة سوتشي الروسية.

وسبق للنجم لوكا مودريتش اللعب في صفوف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وتألق بشكل كبير مع النادي الإنجليزي ثم تركه وانضم بعد ذلك لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني في عام 2012.

وتأمل الجماهير الكرواتية أن يكون النجم لوكا مودريتش في أوج تألقه أمام المنتخب الإنجليزي ليقود كرواتيا للتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ مشاركاتها في بطولة كأس العالم.

وكان النجم الكرواتي لوكا مودريتش تُوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة كرواتيا وروسيا والتي أقيمت بالأمس في ربع نهائي المونديال.