كيف حطم رونالدو أحلام يونايتد وسان جيرمان؟!

الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٨ صباحاً
كيف حطم رونالدو أحلام يونايتد وسان جيرمان؟!

يبدو أن انتقال قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، سيُساهم في تغيير مخططات عدد من لاعبي اليوفي بشأن استمرارهم مع “السيدة العجوز” الموسم الرياضي المقبل.

وأكد موقع “كالتشيو ميركاتو”، أن ظهر أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، أليكس ساندرو، اقترب من البقاء في اليوفي، بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو، مُشددًا على أن اللاعب البرازيلي يُريد الآن أن يستكمل مسيرته مع “السيدة العجوز”.

وكان المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، فابيو باراتيسي، قد صرح عقب انضمام قائد المنتخب البرتغالي رسميًّا: “لقد تلقيت العديد من الرسائل من لاعبين سعداء لشراء كريستيانو رونالدو”.

ويُعد الظهير الأيسر البرازيلي أليكس ساندرو، هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفي مقدمتها مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، حيث كان هناك تنافس قوي بينهما على ضم اللاعب، ولكن التعاقد مع كريستيانو رونالدو هدم خططهم.

وانضم قائد المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي لمدة 4 مواسم، قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني، مقابل 30 مليون يورو في الموسم الواحد.