كوفاتش يصدم ليفاندوفسكي

الإثنين ٣٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٤ صباحاً
كوفاتش يصدم ليفاندوفسكي

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، الكرواتي نيكو كوفاتش، أنه متمسك ببقاء المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في صفوف البافاري الموسم الرياضي المقبل.

وقال كوفاتش: “لا يوجد شيء مع روبرت، من الواضح أنه لن يترك هذا النادي لأننا لا نريد التخلي عنه، نريد أن نحقق الكثير معه وهو لاعب عظيم، وحقق الكثير في البوندسليغا وسجل العديد من الأهداف، والآن في الموسم الجديد سيواصل ذلك بالتأكيد”.

وتابع مدرب بايرن ميونيخ خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس”، قائلًا: “صحيح أن ليفاندوفسكي يُخطط للذهاب لمكان آخر، ولكنه سيكون معنا، ولن نسمح لأي شخص خارجي أن يهدم أمن واستقرار الفريق بهذه الطريقة”.

واختتم كوفاتش تصريحاته قائلًا: “روبرت يمتلك عقدًا، لا أعرف مدته بالتحديد، ولكن سيستمر معنا لأطول فترة ممكنة.. إنه لاعب محترف بشكل كامل، ويعلم أن لديه عدة أشياء يسعى لتحقيقها، فهو يريد النجاح وتسجيل الأهداف وسيثبت ذلك في المستقبل”.

وأكدت تقارير صحفية أن ريال مدريد ومانشستر يونايتد يرغبان في التعاقد مع الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى الملكي تحديدًا، وسط أنباء عن تقديمه لطلب من أجل الرحيل عن بايرن ميونيخ.