في أولى ودياته.. الهلال يفوز على رابيد بخماسية

الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٢ مساءً
في أولى ودياته.. الهلال يفوز على رابيد بخماسية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الفوز على نظيره رابيد لينز النمساوي، بخمسة أهداف دون رد، في أولى مبارياته الودية، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وبدأ مدرب الفريق الأول بنادي الهلال، جورجي جيسوس المباراة بالتشكيل التالي: علي الحبسي، محمد البقعاوي، ألبرتو بوتيا، محمد جحفلي، حسن كادش، ناصر الدوسري، إيزكويل سيروتي، أشرف بن شرقي، محمد الشلهوب، كارلوس إدواردو، عمر خربين.

وتمكن كارلوس إدواردو من هز شباك رابيد لينز النمساوي في الدقيقة 20، قبل أن يُضيف الهدف الثاني بعد مرور 3 دقائق فقط، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بثنائية دون رد.

وسجل عمر خربين الهدف الثالث في الدقيقة 53، وأضاف البديل فهد الرشيدي الهدف الرابع في الدقيقة 75، واختتم جيلمن ريفاس أهداف النادي الهلال في مرمى رابيد لينز النمساوي في الدقيقة 90.

ودفع جورجي جيسوس بالعديد من التغييرات في الشوط الثاني من المباراة، حيث دفع بالنجم محمد الواكد بدلًا من علي الحبسي، وخرج محمد الشلهوب في الدقيقة 54 وشارك جيلمن ريفاس بدلًا منه، وأحمد شراحيلي وأحمد أشرف بدلًا من بوتيا وأشرف بن شرقي في الدقيقة 61.

وشارك أيضًا كل من فهد الرشيدي بدلًا من كارلوس إدواردو في الدقيقة 65، مهند فلاتة بدلًا من إيزكويل سيروتي في الدقيقة 68، ومختار فلاتة بدلًا من عمر خربين، والحارس مروان الحيدري بدلًا من محمد الواكد في الدقيقة 73، ومشاري القحطاني بدلًا من ناصر الدوسري في الدقيقة 76، ووليد الأحمد بدلًا من محمد جحفلي في الدقيقة 78.