فرنسا ضد بلجيكا .. لقاء ناري وشرس بين الجيران

الأحد ٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:٥٦ مساءً
فرنسا ضد بلجيكا .. لقاء ناري وشرس بين الجيران

ستقام مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن تأهل المنتخبان عن جدارة واستحقاق لدور الأربعة.

وستُقام مباراة فرنسا ضد بلجيكا يوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية حيث ستكون مباراة نارية وقوية بين الجيران.

كما أن المنتخب الفرنسي بقيادة المدرب ديديه ديشامب يريد خلال مباراة فرنسا ضد بلجيكا تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم من أجل الاقتراب نحو التتويج باللقب المونديالي للمرة الثانية في تاريخه.

وفي الناحية الأخرى يريد المنتخب البلجيكي تحقيق الفوز في مباراة فرنسا ضد بلجيكا والوصول إلى المباراة النهائية في كأس العالم للمرة الأولى في تاريخ منتخب بلجيكا.

وكان المنتخب الفرنسي قد تأهل إلى دور نصف النهائي وقبل إقامة مباراة فرنسا ضد بلجيكا وذلك بعد الفوز على المنتخب الأوروغوياني بثنائية دون رد في دور ربع النهائي.

أما المنتخب البلجيكي فكان تأهل لدور نصف النهائي قبل إقامة مباراة فرنسا ضد بلجيكا بعد الفوز على المنتخب البرازيلي بثنائية مقابل هدف ضمن مباريات دور ربع النهائي.

وكان الفرنسي لوكاس هيرنانديز مدافع المنتخب الفرنسي قال قبل مباراة فرنسا ضد بلجيكا أن بلاده قادرة على إيقاف خطورة إدين هازارد نجم المنتخب البلجيكي والتأهل للدور النهائي من بطولة كأس العالم.

أما المنتخب البلجيكي فبكل تأكيد سيقاتل بقوة في مباراة فرنسا ضد بلجيكا من أجل تحقيق المجد للشياطين الحمر والتأهل للنهائي لتعزيز فرصه في نيل لقب كأس العالم.

ويذكر أن مباراة فرنسا ضد بلجيكا ستشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من قبل الجماهير الفرنسية والبلجيكية، خاصة أن بلجيكا يتحدث جزء من شعبها اللغة الفرنسية نظرًا لتقارب البلدين وتقارب العادات والثقافات بين بلجيكا وفرنسا.