طرح تذاكر مباراة السوبر السعودي بهذه الأسعار

الجمعة ٢٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٧ مساءً
طرح تذاكر مباراة السوبر السعودي بهذه الأسعار

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن موعد طرح وأسعار تذاكر مباراة السوبر السعودي التي ستجمع بين ناديي الهلال والاتحاد في العاصمة البريطانية لندن، الشهر المقبل.

وسيطرح الاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم غد السبت، تذاكر مباراة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة، من خلال الموقع الرسمي لنادي QPR.

وأضاف اتحاد الكرة عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أن أسعار تذاكر مباراة السوبر السعودي ستكون كالتالي؛ 25 جنيه إسترليني للفئة البرونزية، 65 جنيه إسترليني للفئة الفضية، 85 جنيه إسترليني للفئة الذهبية، و350 جنيه إسترليني لفئة البلاتينيوم.

وسيكون بيع التذاكر لـ4 فئات، وتبدأ الأسعار من 25 جنيه إسترليني الفئة البرونزية، و65 جنيه إسترليني الفئة الفضية، و85 جنيه إسترليني الفئة الذهبية، و350 جنيه إسترليني لفئة البلاتينيوم.

ومن المُقرر أن تُقام مباراة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة بين الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين والاتحاد المتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين، يوم السبت الموافق 18 أغسطس المقبل، على ملعب كوينز بارك رينجرز.

يُذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي تحتضن لندن مباراة السوبر السعودي، حيث كانت المرة الأولى موسم 2014/ 2015 بين النصر والهلال، والموسم التالي استضافت عاصمة الضباب البطولة المحلية أيضًا بين الأهلي والهلال.