بعد اعتذارها عن القيادة بملابس فاضحة .. مغردون: شيرين الرفاعي بنت السعودية

الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٥ مساءً
بعد اعتذارها عن القيادة بملابس فاضحة .. مغردون: شيرين الرفاعي بنت السعودية

تقدمت الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي باعتذار علني للشعب السعودي عما بدر منها أثناء تدشين قيادة المرأة للسيارة حيث ظهرت في مقطع فيديو بملابس غير محتشمة.
وقالت شيرين الرفاعي في تغريدة لها عبر تويتر: أتقدم بالاعتذار الشديد عما تم تداوله من فيديو صاحب تدشين قيادة المرأة للسيارة في وطني الحبيب .. أبقى ابنتكم ولكم مني كل الاحترام والتقدير .. والعفو عند المقدرة .
وكانت شيرين الرفاعي قد ظهرت في مطقع فيديو تم تداوله على نطاق واسع وهي تقود سيارتها في أحد شوارع الرياض بملابس غير لائقة وعلى الفور تفاعلت الجهات المعنية مع المقطع وتم استدعاؤها للتحقيق لكنها كانت قد غادرت المملكة.

والمعروف أن شيرين الرفاعي من مواليد المدينة المنورة وهي ابنة دبلوماسي، حيث نشأت في عائلة عريقة في السلك الدبلوماسي.

حصلت شيرين الرفاعي على بكالوريوس قسم إذاعة وتلفزيون وتحضر الآن لنيل شهادة الماجستير في الاقتصاد السياسي في جامعة الملك سعود.

بدأت شيرين الرفاعي مشوارها الإعلامي في التلفزيون السعودي – قناة الإخبارية- وقدمت لمدة سنتين برنامجها الشهير بانوراما على التلفزيون السعودي القناة الأولى-.

في سبتمبر 2012 انتقلت شيرين الرفاعي إلى قناة سي إن بي سي عربية ، وتولت تقديم نشرات الأخبار وبرنامج الأسهم السعودية وبرنامج السعودية في أسبوع ، وشاركت في تقديم فقرة الأسهم الإماراتية ضمن برنامج البوصلة ، بالإضافة إلى عملها كمراقبة لسوق الأسهم في القناة .

انتقلت شيرين الرفاعي بعد ذلك إلى قناة الآن لتحقق حلمها بتقديم برنامج  الوطن اليوم وهو برنامج يومي يختص بالشأن السعودي ، إضافة إلى تقديم نشرات الأخبار.

بالإضافة لتقديمها لنشرات الأخبار قدمت شيرين الرفاعي العديد من البرامج ومنها :برنامج إيقاع، حياة السفراء في رمضان، عطفًا على السؤال، سيدة في العمل، لقاء خاص، وبرنامج بانوراما وغيرها.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سهار العنزي

    سعودية او خليجية او عربية تستحي على نفسها الظهور باللبس اللي ظهرت فيه المذيعة اللي تقول انها سعودية في الداعية للقيادة المراة السعودية وربي تخدش حياء الانوثة وعلى فكرة ان الاغلب يقول بان اغلب النساء السعوديات بشكل المذيعة التي صورت الداعية لثيادة المراة

إقرأ المزيد