شقيق نجم إسبانيا يُطالب برشلونة بضمه

الثلاثاء ٣١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:١١ مساءً
شقيق نجم إسبانيا يُطالب برشلونة بضمه

طالب اللاعب البرازيلي رافينيا ألكانتارا، لاعب نادي برشلونة الإسباني، إدارة ناديه بالتعاقد مع شقيقه ولاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني، الإسباني تياجو ألكانتارا خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن تياجو ألكانتارا سبق له اللعب مع نادي برشلونة، لكنه رحل عن النادي الكتالوني في عام 2013، لينضم إلى بايرن ميونيخ ويحقق بطولات عديدة مع النادي البافاري خلال المواسم الماضية.

ونقلت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية تصريحات رافينيا والذي قال: أتمنى من برشلونة التعاقد مع تياجو، وأريد رؤيته بقميص النادي الكتالوني، لأن أسلوب لعب تياجو يناسب خطط وطموحات المدرب إرنستو فالفيردي.

شارك تياجو ألكانتارا مع المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم 2018، والتي أقيمت في روسيا، حيث ودع منتخب إسبانيا بطولة المونديال من دور ثمن النهائي.

فاز اللاعب تياجو مع المنتخب الإسباني ببطولة كأس أمم أوروبا عام 2012، كما أن اللاعب فاز ببطولات في الدوري الألماني وكأس ألمانيا والسوبر الألماني وبطولة كأس العالم للأندية في عام 2013 مع فريق بايرن ميونيخ.

من ناحية أخرى يعيش اللاعب البرازيلي رافينيا حالة من الغموض، حيث لم يعلم حتى الآن مصيره ومستقبله مع النادي الكتالوني.

لعب رافينيا بشكل جيد مع نادي إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة في الموسم الماضي من نادي برشلونة، ولكن الإنتر لم يستطع شراء اللاعب بشكل نهائي بسبب الطلبات المادية المرتفعة من نادي برشلونة.