Demi Lovato ديمي ليفاتو فشلت في العيش بسلام مع نفسها

الأربعاء ٢٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٢:٥٩ مساءً
Demi Lovato ديمي ليفاتو فشلت في العيش بسلام مع نفسها

هرعت الشرطة الأمريكية إلى منزل مغنية البوب ديمي ليفاتو بعد تلقيها بلاغًا عن تعرضها لأزمة صحية بعد تعاطيها جرعة زائدة من مخدر الهيروين.

وأكدت تقارير صحفية أن ديمي ليفاتو حالتها الصحية مستقرة بعد أن تم إعطاؤها  عقار نلوكسن الذي يعالج الجرعات الزائدة من المخدرات.

وليست هذه المرة التي يتم فيها نقل نجمة البوب إلى المستشفى للعلاج من الإدمان فقد دخلت ديمي لوفاتو المصحة النفسية في مطلع شهر نوفمبر 2010 وأنهت علاجها في يناير 2011، وذلك لتلقي مساعدة طبية بحسب ما قيل وقتها إثر معاناتها من اضطرابات نفسية جراء المجهودات الزائدة التي تعرضت لها.

وأكدت ديمي لوفاتو  Demi Lovato  أنها تعلمت درسًا شديد الأهمية من العلاج النفسي، وهو أن تعيش في سلام مع نفسها، وأن تتكيف مع وضعها ومع جسدها دون أن تسمح لهوس الابتعاد عن الطعام أن يؤثر فيها.

يذكر أن ديميتريا ديفون لوفاتو والمعروفة في الوسط الفني باسم ديمي لوفاتو  Demi Lovato هي مغنية، وكاتبة أغان، وممثلة، وعارضة وملحنة أمريكية.

ولدت ديمي لوفاتو  Demi Lovato في 20 أغسطس 1992، وكان أول ظهور لها كطفلة ممثلة في بارني والأصدقاء.

ارتقت ديمي لوفاتو  Demi Lovato  على الساحة الفنية في 2008 عندما بدأت في التلفزيون بفيلم “كامب روك” على قناة ديزني ووقعت عقد تسجيل مع هوليوود ركوردز.

أول ألبوم لها هو “لا تنس” الصادر سنة 2008 والذي حاز  المركز الثاني في بيلبورد 200.

وفي عام 2009 تلقت ديمي لوفاتو  Demi Lovato  عرضًا للتمثيل في أول مسلسل في مشوارها التلفزيوني أما الألبوم التالي والذي جاء بعنوان “هير وي جو أجين” فأحرز المركز الأول في بيلبورد 200، في حين كانت أغنيتها بنفس عنوان الألبوم   ضمن أفضل 20 أغنية في بيلبورد هوت 100.

حصلت جميع ألبومات ديمي لوفاتو  Demi Lovato على الشهادة الذهبية من قبل رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية.

 

 

إقرأ المزيد