جوناس دي سوزا اتحاديًا

الإثنين ٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٨ مساءً
جوناس دي سوزا اتحاديًا

أعلن نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تعاقده مع البرازيلي جوناس دي سوزا لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالعميد بداية من الموسم المقبل.

وأضاف حساب نادي الاتحاد الرسمي على “تويتر”، أن رئيس مجلس الإدارة نواف المقيرن أنهى إجراءات التعاقد مع جوناس دي سوزا رسميًا، لمدة ثلاثة مواسم، وتم توقيع التعاقد في مدينة دبي بعد اجتيازه للفحص الطبي.

وجاء التعاقد مع جوناس دي سوزا في حضور عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لكرة القدم، خميس الزهراني، عضو المجلس أمين الصندوق عبد الله كبوها، ومدير الاحتراف محمد العماري، ووكيل أعمال اللاعب البرازيلي.

ويلعب جوناس دي سوزا في مركز الوسط المدافع بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنغو البرازيلي، وأكدت تقارير صحفية أن انتقاله إلى الاتحاد جاء عن طريق البيع النهائي وليس الإعارة.

ويسعى مسؤولو نادي الاتحاد لإبرام صفقات من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، أملًا في تحقيق نتائج إيجابية خلال الموسم الرياضي المقبل، وقيادة النمور إلى منصات التتويج.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن، أمس الأحد، تعاقده رسميًا مع ماثيو جورمان لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالعميد بداية من الموسم الرياضي الجديد، ولمدة موسمين مقبلين بعد اجتيازه للفحص الطبي.