بعد مباراة الهلال ورابيد .. تحذير شديد اللهجة من الزعيم لمنافسيه

الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٤ مساءً
بعد مباراة الهلال ورابيد .. تحذير شديد اللهجة من الزعيم لمنافسيه

تألق نجوم الزعيم في مباراة الهلال ورابيد النمساوي الودية التي أقيمت بالأمس وانتهت بفوز نادي الهلال بخماسية دون رد، وذلك ضمن تحضيرات الفريق الهلالي للموسم الجديد.

وأعرب المدرب البرتغالي جورجي خيسوس مدرب نادي الهلال عن سعادته بعد تألق لاعبيه في مباراة الهلال وفريق رابيد، خاصة أن التجارب الودية مهمة من أجل الوقوف على جاهزية الفريق واختيار التشكيل الأمثل له استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.

وكانت مباراة الهلال ضد نادي رابيد النمساوي شهدت تألقاً كبيراً من اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو والذي سجل هدفين للزعيم في الشوط الأول.

وواصل المهاجم السوري عمر خريبين تألقه في مباراة الهلال ورابيد، حيث سجل الهدف الثالث للزعيم في المباراة، بجانب إحراز اللاعب فهد الرشيدي للهدف الرابع للزعيم في اللقاء.

واختتم المهاجم الفنزويلي جيليمن ريفاس أهداف مباراة الهلال ورابيد بتسجيله الهدف الخامس للزعيم بطريقة أكثر من رائعة.

وبلا شك فإن فوز الزعيم في مباراة الهلال ونادي رابيد، قدم إنذارًا شديد اللهجة من الهلال لجميع منافسيه، بأن الفريق سينافس بقوة على البطولات المحلية في الموسم المقبل.

وبعد نهاية معسكر النمسا، يستعد نجوم الزعيم لخوض مباراة الهلال والاتحاد في بطولة كأس هيئة الرياضة على مباراة السوبر السعودي والتي من المقرر إقامتها في الثامن عشر من شهر أغسطس المقبل في مدينة لندن البريطانية.

ومن المقرر إقامة مباراة الهلال والاتحاد على لقب بطل السوبر في ملعب لوفتوس رود حيث تُقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت المملكة.

وحصل المدرب البرتغالي جورجي خيسوس مدرب الزعيم على الفائدة الكبرى بعد نهاية مباراة الهلال ورابيد، خاصة أنه أصبح يفكر في الفترة الحالية في طريقة اللعب المناسبة مع اختيار العناصر الجديدة من أجل تحقيق تطلعات الجماهير في الموسم الجديد.

ويذكر أن الزعيم حقق لقب الدوري السعودي في موسم 2017-2018 بعد الفوز في مباراة الهلال والفتح والتي انتهت برباعية مقابل هدف للفريق الهلالي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابراهيم الصوفي

    تعليق ليه كدا

  • عبدالله

    اقول استعد رابيد فينا شكله لاعب بالصف الثاني

إقرأ المزيد