النمسا .. تُعظم القدرات الخاصة لحبيب الأهلي الأولي!

الإثنين ٣٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٨ مساءً
النمسا .. تُعظم القدرات الخاصة لحبيب الأهلي الأولي!

أعلن النادي الأهلي عن وصول نجمه السوري عمر السومة إلى معسكر الفريق الإعدادي في دولة النمسا، اليوم الاثنين، حيث اكتملت القدرات الهجومية والفنية للراقي بوجود السومة مع الفريق.

ويرغب النجم عمر السومة في التألق في معسكر النمسا، وذلك من أجل الاستعداد بقوة للموسم الجديد مع النادي الأهلي، خاصة أن تطوير القدرات الخاصة به سيفيد الفريق في الموسم الجديد، حيث يأمل الأهلي في التتويج بلقب الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وعلى الرغم من تعاقد النادي الأهلي وتعزيز القدرات الهجومية له بالتعاقد مع لاعب الرأس الأخضر دجانيني تافاريس هداف الدوري المكسيكي السابق، لكن وجود عمر السومة مع الفريق الأهلاوي يمثل قوة هجومية كبيرة خاصة لما يمتلكه من خبرات في الدوري السعودي.

وعرفت الجماهير الأهلاوية القدرات الهجومية المميزة للنجم عمر السومة، منذ انضمامه إلى النادي الأهلي في عام 2014 قادمًا من نادي القادسية الكويتي، حيث نجح المهاجم السوري في التتويج بلقب هداف الدوري السعودي في موسم 2014- 2015 برصيد 22 هدفًا ومتفوقًا على محمد السهلاوي مهاجم النصر والذي سجل 21 هدفًا.

وواصل عمر السومة عرض القدرات الخرافية له في إحراز الأهداف، حيث تُوج بلقب هداف الدوري السعودي في موسم 2015- 2016 عندما أحرز 27 هدفًا.

ويرغب النادي الأهلي في عرض القدرات المميزة له من الناحية الفنية، خاصة أن المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي يتولى المهمة التدريبية للراقي في الموسم الأول له، حينما جاء لتدريب الراقي خلفًا للمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف.

يذكر أن المدافع المميز معتز هوساوي يغيب عن صفوف النادي الأهلي في الفترة الحالية ولمدة 14 يومًا بسبب الإصابة، حيث يُعد معتز هوساوي أحد القدرات الدفاعية المميزة للراقي، والتي ساهمت في حصول الفريق الأهلاوي على المركز الثاني في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي.