المصري ضد نهضة بركان .. انتزاع الصدارة وتألق إسلام عيسى الأبرز

الإثنين ٣٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٩ صباحاً
المصري ضد نهضة بركان .. انتزاع الصدارة وتألق إسلام عيسى الأبرز

مباراة المصري ضد نهضة بركان ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، خطفت الأنظار من المباريات الأخرى التي أُقيمت، الأربعاء.

وشهدت مباراة المصري ضد نهضة بركان المغربي، تألقًا لافتًا من لاعبي الفريق البورسعيدي، بعدما تمكنوا من الفوز والحصول على 3 نقاط غالية، لتتصدر كتيبة حسام حسن ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط.

وظهر إسلام عيسى بمستوى مميز في مباراة المصري ضد نهضة بركان المغربي، ونجح في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 53، ليمنح الفريق البورسعيدي صدارة مجموعته الإفريقية؛ ويُقربه من التأهل إلى الدور ربع النهائي.

واتسمت مباراة المصري ضد نهضة بركان المغربي، بالندية الشديدة بين الفريقين، حيث دخل الفريق البورسعيدي اللقاء بهدف الفوز، خاصة أن المواجهة على أرضه ووسط جمهوره، في حين كان يُمني الفريق الضيف بتحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على الصدارة.

وتألق حارس مرمى الفريق البورسعيدي، أحمد مسعود، في مباراة المصري ضد نهضة بركان المغربي، وتحديدًا في الكرات الهوائية، ليُحافظ على نظافة شباكه، ويقود ناديه لتصدر المجموعة الإفريقية.

وبعد مباراة المصري ضد نهضة بركان المغربي، تصدرت كتيبة حسام حسن المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن فريق النهضة، ثم الهلال السوداني بـ3 نقاط، وتذيل الترتيب الفريق الموزمبيقي “يونياو دو سونجو”، بنقطتين فقط.

وأُقيمت، الأربعاء، 7 مواجهات في الجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بجانب مباراة المصري ضد نهضة بركان المغربي، انتهت 6 لقاءات بالفوز، فيما خيم التعادل على مباراتين.

إقرأ المزيد