الأهلي يقهر ماترسبرغ بثنائية في معسكر النمسا

الجمعة ٢٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:١٦ مساءً
الأهلي يقهر ماترسبرغ بثنائية في معسكر النمسا

انتهت– منذ قليل– المباراة الودية التي جمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره ماترسبرغ النمساوي، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الرياضي الجديد، بفوز الراقي بهدفين مقابل هدف.

وجاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة ماترسبرغ الودية، كالتالي؛ محمد العويس، محمد عبدالشافي، أليكسيس روانو، محمد آل فتيل، سعيد المولد، عمر الزيني، نوح الموسى، حسين المقهوي، خوسيه خورادو، سلمان المؤشر ودجانيني تفاريس.

وافتتح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نوح الموسى التسجيل في الدقيقة 12، قبل أن يُعزز سلمان المؤشر تقدم فريقه، ويهز شباك ماترسبرغ النمساوي بالهدف الثاني في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم الراقي بهدفين دون رد.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماترسبرغ النمساوي من تقليص الفارق، وسجل الهدف الأول في شباك النادي الأهلي في الدقيقة 69.

وأجرى بابلو غويدي العديد من التغييرات، ومن أبرزها دخول كل من فهد الحربي، هاني الصبياني، علي عواجي، صافي الزقرتي، ماهر عثمان ويحيي القرني، وخروج كل من أليكسيس روانو، محمد عبدالشافي، خوسيه خورادو، دجانيني تفاريس، عمر الزيني، ونوح الموسى.

ويُقيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرًا خارجيًّا في النمسا، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، حيث يرغب الراقي في الظهور بمستوى مميز والعودة إلى منصات التتويج.