إدواردو .. مكسب الهلال في النمسا

الإثنين ٣٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٣ صباحاً
إدواردو .. مكسب الهلال في النمسا

تسببت الإصابة التي تعرض لها البرازيلي كارلوس إدواردو في نهائي دوري أبطال آسيا في غيابه عن معظم مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في منافسات الموسم الرياضي الماضي.

وجاءت إصابة البرازيلي كارلوس إدواردو بقطع في الرباط الصليبي، في توقيت هام للغاية، خاصة أنه كان من الأعمدة الرئيسية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وتأثر أداء الزعيم كثيرًا بغيابه.

وخطف كارلوس إدواردو الأنظار إليه بشدة خلال معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المُقام حاليًا في النمسا، ليؤكد على جاهزيته التامة لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

ويُعد تألق كارلوس إدواردو واستعادته لحاسة التهديف وصناعة الفرص، أبرز مكاسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في معسكر النمسا، حيث نجح اللاعب البرازيلي في تسجيل 4 أهداف حتى الآن.

وتمكن كارلوس إدواردو من تسجيل هدفين في شباك رابيد لينز النمساوي، ليقود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال للفوز بخماسية دون رد، قبل أن يُسجل هدفًا في فوز الزعيم بثلاثية على رادميلي السلوفيني.

وغاب كارلوس إدواردو عن التسجيل في مباراة فورتونا دسلدورف، التي انتهت بخسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بهدفين نظيفين، قبل أن يستعيد حاسة التهديف ويُحرز هدفًا في مباراة أخيسار التركي، والتي انتهت بفوز الزعيم بنتيجة 3/1.

يُذكر أن كارلوس إدواردو قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي أمام فريق أوراوا الياباني في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، شهر نوفمبر الماضي، وأجرى عملية جراحية في البرازيل قبل أن يخوض فترة علاج وتأهيل.