آيفون X الجديد مزود بـ70 إيموشن.. والنداء الآلي سيري أصبح يتيمًا

السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٦:٢٢ مساءً
آيفون X الجديد مزود بـ70 إيموشن.. والنداء الآلي سيري أصبح يتيمًا

سلط تقرير عالمي الضوء على أحدث مستجدات إصدار هاتف أبل آيفون X الجديد، والذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه خلال سبتمبر المقبل، حيث أكد التقرير أن هناك بالفعل العديد من الأخبار التي أحاطت بالهاتف الجديد على مدار الأسبوع الماضي.

وبدأ التقرير الذي نشرته شبكة CNET بمجموعة من المميزات التي سيحتويها هاتف آيفون X بنسخته الجديدة في الأسواق العالمية، حيث أكد التقرير أن أبل ابتكرت ما يزيد عن 70 نمطًا تعبيريًّا “إيموشن” ليتم استخدامها على أنظمة iOS خلال العام الجاري.

أما على مستوى الأخبار السلبية، فاستعرض التقرير بعض الموضوعات العاطفية مثل رحيل توم كرابر، وهو آخر ثلاثة أشخاص ساهموا في صناعة النداء الآلي الشهير في هواتف آيفون X سيري، ليتولى مهام تحديث أنماط الذكاء الاصطناعي في تلك التقنية الخبير جون جياناندريا المدير السابق في شركة قوقل الأميركية العملاقة.

وأوضح التقرير أن هناك نموذجًا صينيًّا من الشركات يمكنه التعامل مع الأنظمة الأمنية لبرنامج iCloud الشهير في هواتف أبل، وهو ما يعني سهولة اختراق تلك الأجهزة والحصول على البيانات الخاصة بالمستخدمين من البرنامج.

أبل سوف تراهن على ألوان جديدة مثل الأزرق والبرتقالي والأحمر في النسخة القادمة من هاتفها آيفون، وهو الأمر الذي من شأنه أن يمنح الجمهور العديد من الخيارات في الشكل الخارجي لهاتف آيفون، كما تسعى الشركة لخفض الاعتماد على شاشات OLED التي تنتجها سامسونغ.

الاتجاه إلى LG الكورية سيكون هو الحل الأكثر حظًّا أمام أبل للحصول على شاشات OLED، وهو ما يعني أن هاتف آيفون القادم لن يكون على نفس مستوى سعر النسخة الحالية.

إقرأ المزيد